شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد جدة يقترب من الإعلان عن صفقة فابينيو بعد اجتيازه الكشف الطبي، اجتاز البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي لصفوف نادي الاتحاد السعودي، في ظل سياسة الأندية .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد جدة يقترب من الإعلان عن صفقة فابينيو بعد اجتيازه الكشف الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد جدة يقترب من الإعلان عن صفقة فابينيو بعد...

اجتاز البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي لصفوف نادي الاتحاد السعودي، في ظل سياسة الأندية السعودية بالتعاقد مع نجوم الأندية العالمية.

ويستعد نادي اتحاد جدة السعودي، للإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات القادمة، بعد نجاح الكشف الطبي لـ فابينيو اليوم الجمعة.

رومانو: ساديو ماني يوافق على الانضمام لـ النصر السعودي

وفي سياق آخر، وافق النجم السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، على الانضمام لصفوف النصر السعودي بالميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن ساديو ماني وافق، بشكل مبدئي، على فكرة الانضمام لـ النصر السعودي.

وذكر رومانو أن ساديو ماني سيبدأ التفاوض مع النصر السعودي بخصوص الشروط الشخصية الخاصة باللاعب، موضحًا أن إدارة النادي تعمل على إنجاز الصفقة بعد موافقة اللاعب.

وتابع رومانو أن ساديو ماني كان يريد الاستمرار في بايرن ميونيخ، إلا أن ضغط ناديه هو ما جعله يوافق على الرحيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی الکشف الطبی سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

بحث محافظ المهرة اليمنية، محمد علي ياسر، اليوم الخميس، مع وفد عماني من بنك صحار والغرفة التجارية بظفار برئاسة مدير عام المنطقة الحرة بالمزيونة أحمد الكاسبي، سُبل تعزيز العلاقة التجارية والاقتصادية.

وخلال الاجتماع، رحب محافظ المهرة، بالوفد العماني، مبدياً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات للتجار والمستثمرين العمانيين.

واطلع محافظ المهرة، من رئيس الوفد العماني، على التسهيلات المقدمة للتجار اليمنيين خاصة في المنطقة الحرة بالمزيونة، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد العماني درع المنطقة الحرة بالمزيونة لمحافظ المهرة عرفانا لتعاونه وتذليل الصعوبات وتسهيل الحركة التجارية والاقتصادية بين السلطنة ومحافظة المهرة.

حضر الاجتماع، الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ونائب رئيس الغرفة التجارية بالمهرة سعيد محيسن، ومدير عام شركة النفط المهندس محسن بلحاف، ومدير مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم، وعدد من المختصين

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي