استخرج رجال الإنقاذ النهرى بالجيزة، شخصين مصابين من ضحايا غرق معدية محملة عمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع قرية منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، ليرتفع عدد المصابين إلى أربعة تم استخراجهم بينما، وتم استخراج جثتين، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق معدية بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق معدية "الرياح" على متنها من "8 _10" عمال تابعين لشركة مقاولات شهيرة، وجري انتشال اثنين منهم مصابين جري نقلهما إلي مستشفي مبارك المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم انتشال جثتين و4 مصابين حتي الآن وجاري البحث عن مفقودين آخرين.

وتكثف القوات البحث عن المفقودين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

IMG-20240225-WA0000 IMG-20240225-WA0001 IMG-20240225-WA0004 IMG-20240225-WA0003 IMG-20240225-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإنقاذ النهري بالجيزة البحث عن المفقودين انتشال جثتين انتقلت الأجهزة الأمنية النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة شركة مقاولات شهيرة قوات الانقاذ قوات الإنقاذ النهري غرق معدیة IMG 20240225

إقرأ أيضاً:

الانتخابات البريطانية.. حزب العمال يفوز بالأغلبية وستارمر: التغيير يبدأ الآن

#سواليف

فاز #حزب_العمال_البريطاني بقيادة كير ستارمر بالأغلبية في #الانتخابات العامة، فيما أقر رئيس الوزراء ريشي #سوناك بخسارة تاريخية لحزبه متحملاً المسؤولية، قائلاً “أنا آسف”، ومعلناً أنه سيغادر منصبه، فيما مني حزبه بخسارة غير مسبوقة.

وبلغ عدد المقاعد المحسومة لحزب العمال 409 مقاعد من مجموع 650، حتى الآن مقابل 115 فقط لحزب المحافظين، و70 مقعداً للديمقراطيين الأحرار، و33 مقعداً لبقية الأحزاب.

وبذلك يكون حزب العمال قد زاد مقاعده بنحو 210 مقاعد، فيما فقد المحافظون 247، وزاد الديمقراطيون الأحرار من مقاعدهم بـ62، فيما فقد حزب استقلال اسكتلندا (SNP)، 38 مقعداً ليحصل هذه الدورة على 8 مقاعد فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة مسؤول رفيع في جيش الاحتلال يرفع “راية الاستسلام” أمام حماس 2024/07/05

وربما تكون هذه أول مرة يحصل فيها حزب المحافظين على أقل من 30% من أصوات الناخبين البريطانيين في التاريخ، وفقاً لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية.
ستارمر: التغيير يبدأ الآن

وقال ستارمر في خطاب فوز حزبه إن “التغيير يبدأ الآن”، مضيفاً: “لقد نجحنا، التغيير يبدأ الآن. عبر أرجاء البلاد، يصحو البريطانيون اليوم على تلك الأنباء، شاعرين بأن حملاً ثقيلاً أزيل من على أكتافهم”.

وأضاف زعيم الحزب الذي سيصبح رئيس الوزراء القادم، “الفوز بهذه الانتخابات كان ممكناً فقط تحت حزب عمال جديد متغير”، وتابع: “لا أعدكم بأن الأمر سيكون سهلاً، وحين تصعب الأمور، سنتذكر هذه الليلة”.

وقال: “اليوم يبدأ فصل جديد من التغيير”، وشدد على أن التفويض الممنوح لحزبه بنتيجة هذه الانتخابات “مسؤولية كبيرة”.

وتابع: “البلد سيأتي أولاً، والحزب ثانياً، يجب أن نظهر أن السياسة يمكنها أن تكون قوة للخير، يجب أن نعيد السياسة لخدمة الصالح العام، مهمتنا ليست أقل من تجديد الأفكار التي تجلب بلدنا سوياً”.

وأضاف: “يجب أن نبدأ العمل فوراً”
سوناك يقر بالخسارة

وقبل خطاب ستارمر، وقبل الإعلان الرسمي عن فوز العمال بالأغلبية، أقر سوناك في خطاب قصير بأحد مراكز الفرز بعد إعلان إعادة انتخابه لمقعده بالخسارة، وقال: “هذه ليلة صعبة، حزب العمال فاز بهذه الانتخابات، اتصلت بزعيم الحزب كير ستارمر وهنأته. الناخبون البريطانيون أصدروا حكمهم اليوم، وهناك الكثير لنتعلم منه ونفكر فيه. أتحمل المسؤولية، وأنا آسف”.

ورغم الخسارة التاريخية للحزب، نجح سوناك في الحفاظ على مقعده، وكذلك، وزير الخزانة جيرمي هانت، فيما خسر نحو 10 وزراء من الحكومة مقاعدهم، وبينهم وزير الدفاع جرانت شابس، وكذلك بيني موردانت التي كان ينظر إليها على أنها الزعيمة المحتملة للحزب.

ومن المتوقع أن يقدم سوناك استقالته إلى الملك تشارلز الثالث في وقت لاحق من الجمعة.

مقالات مشابهة

  • حزب العمال يفوز في الانتخابات البرلمانية البريطانية بأغلبية ساحقة
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • الانتخابات البريطانية.. حزب العمال يفوز بالأغلبية وستارمر: التغيير يبدأ الآن
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • حصيلة قتلى غزة تتخطى عتبة الـ38 ألفا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية أوتار براديش الهندية إلى 123 قتيلاً
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية «أوتار براديش» الهندية إلى 123 قتيلا
  • الهند: ارتفاع حصيلة قتلى حادث التدافع في تجمع ديني إلى 121 شخصا
  • حصيلة ضحايا حادث تدافع شمال الهند ترتفع إلى 116 قتيلاً
  • ارتفاع حصيلة حادث التدافع في الهند إلى 87 قتيلا وعشرات المصابين