فن، طرح البوستر الرسمي لـ وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح،كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن البوستر الرسمي لفيلم وش في وش الذي يقوم ببطولته محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح البوستر الرسمي لـ«وش في وش» بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح البوستر الرسمي لـ«وش في وش» بطولة أمينة خليل...

كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن البوستر الرسمي لفيلم «وش في وش» الذي يقوم ببطولته محمد ممدوح وأمينة خليل.

موعد عرض فيلم وش في وش

ويعرض فيلم «وش في وش» في السينمات المصرية يوم 16 أغسطس المقبل، وفي اليوم التالي بجميع الدول العربية.

أمينة خليل فيلم وش في وش

ويظهر محمد ممدوح خلال أحداث فيلم «وش في وش» بشخصية شريف، المتزوج من أمينة خليل «داليا».

فيلم «وش في وش» تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ويسلط الضوء على المشاكل الزوجية والأسباب التي تؤدي للطلاق، وتحديدا مشكلة تدخل الأقارب والعائلات في حياة المتزوجين، ومدى تأثيرها على العلاقة الزوجية بين الزوجين.

وش في وش أبطال وش في وش

فيلم «وش في وش» بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، والعمل يجمعهما للمرة الثامنة، بعد أن تعاونا من قبل في مسلسلات «عائلة زيزي وقابيل والعائدون ولا تطفئ الشمس وجراند أوتيل» وفيلمي «122 والخلية».

كما يشارك في بطولة فيلم «وش في وش»، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

16 أغسطس.. موعد عرض فيلم «وش في وش» لـ محمد ممدوح وأمينة خليل

الأبيض والأسود المكشوف.. سعر فستان أمينة خليل في مهرجان كان السينمائي «صور»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

إكس مراتي .. موعد انطلاق الفيلم في السينمات

ينطلق عرض فيلم إكس مراتي، بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، يوم 24 يوليو بجميع دور العرض السينمائي.

 

كشفت أمينة خليل، عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة:" مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه ؟ ".

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

فيلم إكس مراتيأبطال إكس مراتي
 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

 

من ناحية أخري، كانت أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • إكس مراتي .. موعد انطلاق الفيلم في السينمات
  • معتز التوني يكشف عن البوستر الرسمي لـ فيلم "إكس مراتي"
  • اختتام بطولة الجمهورية بألعاب القوى
  • طرح الإعلان التشويقي لفيلم «X مراتي» بطولة هشام ماجد (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم إكس مراتي والعرض آخر يوليو
  • "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"
  • محمد حماقي يطرح البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة «هو الأساس»
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك