قالت ولاء السلامين مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إنَّ هيئة شؤون الأسرى والمحررين أعلنت عدد الفلسطينيين الذين اعتقلوا منذ منتصف الليلة الماضية، والذي بلغ 15 فلسطينيا، وبلغت حصيلة الاعتقالات 7225 فلسطينيا منهم صحفيين وأطفال ونساء وقادة الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية ومنهم من تتهمهم سلطات الاحتلال بتنفيذ عمليات بأهداف إسرائيلية ومنهم أطفال يكتبون على مواقع التواصل ويؤيدون الفصائل الفلسطينية.

وأضافت المراسلة خلال رسالة على الهواء أنَّ وجود سلسلة من الاقتحامات بحق المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية وبعض الاقتحامات التي نفذتها قوات الاحتلال وبسببها اندلعت مواجهات بمدينة جينين وقراها.

وتابعت أنَّه وقعت اعتقالات بالخليل وبيت لحم ونابلس وغيرها من المناطق، مؤكدة أنَّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تنتهك الخصوصية، كما تحمي المستوطنين الذين اقتحموا بلدات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رام الله شؤون الأسرى حصيلة الاعتقالات الاحتلال الإسرائيلي القاهرة الإخبارية الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني شهد هدوءا نسبيا، لكن غارات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت هذا الهدوء من خلال استهداف بلدة قضاء بنت جبيل وعيتا الشعب التي تتعرض إلى الكثير من الغارات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

إطلاق حزب الله رشقات صاروخية

وأضاف خلال مداخلة، أنّه خلال الساعات الماضية لم يرصد إطلاق أي رشقات صاروخية تابعة لحزب الله، مشيرا إلى أنّ الاستهداف الوحيد الذي جرى اليوم هو إطلاق حزب الله بعض الرشقات الصاروخية في اتجاه إحدى المواقع العسكرية التابعة لسلطات الاحتلال في الأراضي المحتلة.

تخوفات اقتحام الاحتلال للبنان

وواصل، أنّ هناك تكثيف للغارات الإسرائيلية في بلدة صيدا وصور، ما يدل على أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي مازالت تصر على توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية، لافتا إلى وجود تخوف من احتمالية قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام واجتياح بري لبلدات وقرى الجنوب اللبناني، خاصة البلدات المتاخمة على الحدود الفاصلة بين الأراضي اللبنانية والمحتلة، ما أدى إلى هجرة  أكثر من 80% من أهالي بلدات سكان الجنوب اللبناني متجهين إلى الأماكن البعيدة عن الصفوف الأولى للبلدات الحدودية.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: استهداف إسرائيل لميناء الحديدة بـ«تنسيق أمريكي»
  • الاحتلال يعتقل 40 فلسطينيا من الضفة بينهم سيدة وطفل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يشن غارات على القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • قوات العدو تعتقل 40 فلسطينيا بينهم فتاتان من الضفة
  • عدوان متواصل في الضفة.. إصابات وعشرات المعتقلين ومصادرة أراض
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال اعتقلت 40 فلسطينيا من الضفة الغربية أمس