بوابة الفجر:
2024-06-30@00:36:47 GMT

السجن 10 سنوات لمتهم لحيازته حشيش غرب الإسكندرية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم "س.م.ط" بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدرة خمسون ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط، والزمتة بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود احداث القضية المقيدة،برقم 15652 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أن التحريات دلت إلى قيام المتهم " س.م.ط" مسئول بشركة مواد غذائية، بالاتجار في المواد المخدرة فتم إستصدار إذن من النيابة العامة بضبطه،وعقب تقنين الإجراءات، تم القاء القبض عليه وبحوزته جوال بلاستيكي تبين أنه يحتوي على 150 قطعة حشيش، وبتفتيش شخصه عثر على مبلغ مالي وهاتفين، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبا،لغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائه، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية السجن 10 سنوات قسم شرطة العامرية ثان محكمة جنايات الإسكندرية غرب الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابى، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمين إبراهيم، ومحمد جاد الحق، وأمانة سر جابر عبد المحسن، بالسجن المشدد 3 سنوات لسمسار وعاملين وعاطل لحيازتهم أسلحة نارية بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية  رقم 13021 لسنة 2023 جنايات قسم الخصوص، والمقيدة برقم 4172 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم  "احمد.ع.ا"، 24 سنة - سمسار عقارات، و"عامر.ع.ا"، 22 سنة - عامل خردة، و"عماد.ع.ا"، 39 سنة، عاطل، و"فتحي.ز.ع"، 46 سنة، عامل، لأنهم في يوم 16 / 9 / 2023، حازوا وأحرزوا بواسطة بعضهما البعض بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " بندقية خرطوش".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بواسطة بعضهما البعض ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازتها أو إحرازها.

 







مقالات مشابهة

  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • القبض على عاطل لحيازته 19 طربة حشيش في التبين
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص
  • السجن 5 سنوات لربة منزل ووالدها وأخرى لتزويرهم قيد ميلاد في الإسكندرية
  • المشدد 5 سنوات لربة منزل و2 آخرين لتزويرهم شهادة ميلاد بالإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لشخصين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية