بتجرد:
2024-06-29@15:05:31 GMT

محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

متابعة بتجــرد: بدأ الفنان محمد حماقي أولى حفلات جولته الغنائية بأميركا الشمالية حيث أحيا أمس (السبت) حفله الأول بمدينة تورنتو بكندا والذي حمل لافتة كامل العدد بعد نفاد التذاكر بالكامل.

كان حماقي قد وصل يوم الخميس الماضي إلى تورنتو وكان فى استقباله القائمون على الحفل وقام بتفقد مكان الحفل وأماكن تواجد الجمهور وإجرى بروفة للصوت.

من ناحية أخرى يواصل حماقي جولته حيث يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية ليحيي حفله الثاني ضمن جولته الغنائية فى لوس أنغلوس مساء اليوم (الأحد) ثم في نيويورك في الأول من آذار (مارس) وفى اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء أضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشيغن الأميركية.

يُذكر أن حماقي قدم في موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية حيث أحيا أضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذي وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”حفلة الأحلام” توجه بعده حماقي لعمان لإحياء حفل غنائي ضخم للجمهور الأردني.

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جولته الغنائیة

إقرأ أيضاً:

العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل

أعلن مركز العجيري العلمي اليوم السبت بدء موسم جديد من المواسم الصيفية ويطلق عليه (الجوزاء الأولى) في الثالث من شهر يوليو المقبل ويمتد لمدة 13 يوما.

وذكر المركز في بيان صحفي أن هذا الموسم يعتبر ثالث منازل فصل الصيف في الجزيرة العربية وتنصرف فيه الشمس إلى الجنوب تجاه خط الاستواء ويطلق عليه في تقويم الشمس والقمر اسم (الهقعة).

واضاف أن لسعة الشمس في هذا الموسم تكون في أشدها وان حركتها وميلانها ونزولها وعودة الظل ملحوظة بعد أن كانت فوق الرأس بشكل مباشر خلال الأيام الماضية بالتزامن مع الإنقلاب الصيفي.

واوضح ان الشمس خلال هذا الموسم ترجع من أعلى مد لها شمالا فيبدأ الليل بأخذ حصته من النهار ويطلق على هذه الظاهرة (الانصراف).

وقال ان (الانصراف) يرتبط بقدوم الحر اللآهب بسبب انصراف الشمس من الجهة الشمالية والبدء بنزولها وميلانها مشيرا إلى أن هذه الفترة من العام يطلق عليها (جمرة القيظ) إضافة إلى تميزها بدخول رياح البوارح.

وافاد المركز أن النهار يسجل خلال موسم (الجوزاء الأولى) 13 ساعة و59 دقيقة مبينا أن أول يوم من الموسم يكون وقت غروب الشمس وأذان صلاة العشاء قد بلغا أقصى مدى لهما في التأخر طوال العام.

المصدر كونا الوسومالجوزاء الأولى العجيري العلمي

مقالات مشابهة

  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • حماقي يشعل أولي حفلات ليالي مصر باستاد 30 يونيو (صور)
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية
  • أدبي الباحة يحتفى بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • باستاد 30 يونيو.. محمد حماقى يحيى حفل "ليالى مصر" الجمعة