أعلن أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، حرص معارض اهلا رمضان 2024 بالمحافظة علي طرح المنتج المصري والذي ينافس بجودة مميزة وسعر أقل.

كما اكد اكرم الشافعي علي أهمية دعم المنتج المصري من خلال الإقبال على شراء المنتجات المصرية، وتنظيم حملات توعية لدعم شراء المنتجات المحلية.

من جانبها أكدت امال محمود عضو مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية ورئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالغرفة، أن معرض اهلا رمضان يتيح فرصة أمام السيدات لعرض منتجاتهم، لافتة إلى أن اختيار شعار "شجع منتج بلدك" لتشجيع المنتج المصرى والحرف اليدوية والمهارات هدفه الوصول بمنتجات تلك السيدات للتنافسية والعالمية.

أضافت أنه حسب توجيهات رئيس تجارية الاسماعيلية، فإن المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال يعمل على دراسة المنتجات والحرف اليدوية التى تنتجها السيدات وخلق شبكة من السيدات والنزول بهن في المعارض وتقديم كافة أوجه العمل لهن، وتقديم الأفكار الجديدة لهن وطرق التسويق المبتكرة.

وحرصت العارضات علي عرض أعمالها من الخوص والتى تفننت فى استغلالها فى إنتاج العديد من المشغولات اليدوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغرفة التجارية محافظة الاسماعيلية المنتج المصري معرض أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

الدكتوراه للباحث باسم السايس من جامعة صنعاء

نال الباحث باسم محمود إبراهيم السايس، اليوم، على درجة الدكتوراه من مركز إدارة الاعمال للدراسات العليا – جامعة صنعاء، على اطروحته الموسومة بـ” أثر القيادة التحويلية في سلوك المواطنة التنظيمية من خلال التمكين الإداري”.. دراسة ميدانية في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

تكونت لجنة المناقشة والحكم العلنية لاطروحة دكتوراه الفلسفة في إدارة الاعمال، كلا من الأستاذ الدكتور جمال درهم زيد المشرف على الرسالة من جامعة العلوم والتكنولوجيا – عضواً، والأستاذ الدكتور أحمد محمد الشامي مناقشاً داخلياً من جامعة صنعاء – رئيسًا، والدكتور عبدالله علي القرشي – ممتحناً خارجياً من جامعة ذمار – عضواً.

حضر مناقشة الدراسة التي تمت اجازتها، نائب وزير الارشاد فؤاد ناجي، ومدير مركز إدارة الأعمال البروفيسور سنان غالب المرهضي، وعدد من المختصين والأكاديميين بجامعة صنعاء.

مقالات مشابهة

  • النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة
  • الدكتوراه للباحث باسم السايس من جامعة صنعاء
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة ستعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات
  • أبرزها ميزانية الوزارة وتسويق المنتج المصري.. ملفات على طاولة وزير الثقافة الجديد
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده في تشجيع المنتج المحلي
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو