قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير أفضل السلع بأرخص الأسعار، للحد من آثار التضخم على المواطن، وهو ما تم العمل على تنفيذه من خلال رفع الحد الأدنى للأجور، وإطلاق المبادرات لتوفير السلع.

وسائل إعلام فلسطينية: الاحتلال ينسف منازل في حي الزيتون خبير: مشروع رأس الحكمة تتمناه أي دولة في العالم (فيديو) معارض أهلا رمضان

وأوضح، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه تم افتتاح أكثر من 100 معرض من أهلا رمضان حتى الآن في مختلف المحافظات، حيث يتم إنشاء منفذ رئيسي في عاصمة المحافظة، ثم منافذ أخرى في المراكز الرئيسية، وبعدها شوادر أصغر في القرى والنواجع، إضافة إلى القوافل المتنقلة التي تجوب حول كل المحافظة، مؤكدا على توالي افتتاح المنافذ يوميا في كل المحافظات.

بشرى عن أسعار السلع

وأكد، على توافر منافذ أهلا رمضان من حلايب إلى مرسى مطروح والعريش، حيث تغطي الجمهورية بالكامل، لافتا إلى أن أسعار السلع المتوفرة في المعارض أقل من السوق من 10 إلى 30%، وهناك توقعات بانخفاض السلع بصورة اكبر قبل رمضان في الأسواق والمعارض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان أهلا رمضان معارض اهلا رمضان أسعار السلع السلع

إقرأ أيضاً:

قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له خلال تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب.

خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل

وظهر رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل قائلا: «هات الموبايل»، وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق.

ورفض الشاب إعطاءه الهاتف، فتطاول رمضان عليه وصفعه، ليرد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع، وتدور مشاجرة كبيرة بينهما أدت إلى تدخل الأمن في المكان ومحاولة الموجودين التدخل بينهما لتهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة.

وحتى هذه اللحظة لم يعلق محمد رمضانعلى واقعة صفعه من شاب، كما لم يكشف عن أسباب المشاجرة، وأيضا لم يكشف رمضان سبب انفعاله على الشاب وتعديه عليه فجأة بعد أن كان يلتقط صورا معه.

تعليقات الجمهور على خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، ما بين مهاجم بسبب تطاوله وصفعه لمعجب، وما بين بعض المتابعين الذي تساءلوا عن سبب انفعال محمد رمضان على هذا الشاب، وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هي أغنية «بمزاجي»، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، ضمن الموسم الصيفي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)

مقالات مشابهة

  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • الشعبة: إنفراجة قريبة في أزمة نقص الأدوية.. ونُطالب بتدخل وزير الصحة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • الغرف التجارية تطالب بتسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة
  • الغرف التجارية: ضرورة تسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • بشرى للمصريين.. تراجع أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6 يوليو 2024