الوطن:
2024-07-03@02:20:00 GMT

ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة للمصريين.. ماذا سيحدث؟

تمتلك ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج جماهيرية كبيرة في مصر والدول العربية، وخاصة بعد تحقق بعض توقعاتها سواء على المستوى الفني والاقتصادي والسياسي وغير ذلك، لتطلق توقعًا جديدًا عن مصر يتعلق بالجانب الاقتصادي.

تعد مصر من الدول التي تشهد زيادة في تحسن الأحوال الاقتصادية، خلال الفترة المقبلة، إذ توقعت ليلى عبد اللطيف في فيديو لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن مصر ستشهد زيادة غير عادية في حجم الاستثمارات الأجنبية، مما يساعد على تقليل التضخم، وإطلاق مشاريع جديدة، تعمل على تقليل الأعباء الاقتصادية التي تقع على كاهل الدولة.

ومن توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر أيضًا، إطلاق مشاريع بنية تحتية جديدة، تعزز شبكات الطرق والمياه والهواتف، وغيرها من الأمور، التي ستعمل على جعل مصر في صدارة الدول العربية دائمًا.

صدق توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن العلاقات المصرية الإماراتية

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت زيادة قوة العلاقات المصرية الإماراتية خلال عام 2024، وهو ما تحقق بالفعل من خلال مشروع «رأس الحكمة»، الذي يعتبر أكبر صفقة في تاريخ الاستثمار المباشر في مصر، والذي يساعد على الانتعاش الاقتصادي بإنشاء مشروعات ضخمة، وتوفير فرص عمل للشباب، مما يعمل على تقليل البطالة.

توقعت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية سابقة، انتعاش الجنيه المصري وتراجع سعر الدولار بشكل غير متوقع خلال عام 2024، مما يعود على المواطن المصري بالفائدة، من خلال انخفاض أسعار السلع الغذائية، وتوفير الوظائف المختلفة، قائلة: «أرى دولة عربية ستحمي الاقتصاد المصري والجنيه».

صدق توقعات ليلى عبد اللطيف بفوز الرئيس المصري

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت أيضا في إحدى فيديوهاتها، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية بعام 2024، بعد حصوله على 39 مليون و702 ألف و451 صوتًا، أي بنسبة 89.6%.

توقعات ليلى عبد اللطيف على الصعيدين المحلي والعالمي

وحدثت توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن بعض الفنانين في مصر، بانفصال الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلى الصعيد العالمي أيضًا، وقوع بعض الأحداث العالمية، التي تنبأت بها خبيرة الأبراج بالفترة الأخيرة، منها الزلزال الشديد الذي وقع في دولة اليابان، مما أسفر عن خسائر فادحة، وتوقعت خسارة الملياردير إيلون ماسك، وهو ما حدث بالفعل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبداللطيف ليلى عبداللطيف توقعات لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)

أثارت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف جدلا كبيرا بعد كشفها عن توقعات جديدة تتعلق بالوسط الفني.

وقالت ليلى عبد اللطيف في مقابلة مع برنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد" اللبنانية: "هناك ممثل عربي معروف سيتعرض لفضيحة بسبب تقديم شكوى ضده بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير".

وأضافت "قد نراه وراء القضبان بسبب هذه الفضيحة التي أراها مرتبطة بسيدة أعمال عربية وسنراها على وسائل الإعلام تفضح هذا الممثل، وكل قضايا الاحتيال والتزوير التي طالت عدد من الأشخاص".

وذكرت العرافة اللبنانية أنها تتوقع مقتل أحد الفنانين حيث أفادت: "سنسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة.. حادث مؤسف أو عملية قتل مقصودة".

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن مقتل الفنان مرتبط بالأموال.

ولم تكشف العرافة اللبنانية عن هوية من تحدثت عنهما.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • عاجل.. متحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!