الجزيرة:
2024-10-02@03:33:39 GMT

لشراء سماعات لاسلكية.. تفحص المعايير التالية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

لشراء سماعات لاسلكية.. تفحص المعايير التالية

تحظى السماعات اللاسلكية بشعبية كبيرة حاليا، لأنه يمكن وضعها في أي مكان في الغرفة، بالإضافة إلى سهولة نقلها مع عدم وجود أي إزعاج بسبب تمديد الكابلات، ولا يُحدد موضعها سوى طول كابل الشبكة وموضع المقبس الكهربائي.

وذكر تقرير لوكالة الأنباء الألمانية أن الهيئة الألمانية لاختبار السلع والمنتجات نصحت بإلقاء نظرة فاحصة على السماعات اللاسلكية قبل الشراء، وذلك بعدما قامت باختبار 15 نوعا من السماعات اللاسلكية المتوفرة في الأسواق، وأشارت إلى ضرورة الانتباه إلى النقاط التالية:

لا يمكن توصيل بعض السماعات اللاسلكية عن طريق تقنية البلوتوث وتقنية الواي فاي دبليولان الأكثر تنوعا في الوقت نفسهن وذلك لوجود الكثير من الأنواع التي تدعم معيارا واحدا فقط من التقنيات اللاسلكية.

تعتبر تقنية الواي فاي دبليولان شرطا أساسيا لتشغيل الموسيقى في عدة غرف عن طريق السماعات اللاسلكية في الوقت نفسه، وهي الوظيفة التي تُعرف باسم البث المتعدد "ملتي كاست". تختلف معايير بث الموسيقى المدعومة من سماعة لاسلكية إلى أخرى، ومن أهم هذه المعايير تقنية آبل آير بلاي وغوغل كاست، كما أن خدمة سبوتيفاي كونيكت تحظى باهتمام الكثير من عشاق الموسيقى، وإذا كان المستخدم يهتم بتطبيقات المساعد الصوتي، فيجب أن تدعم السماعة اللاسلكية المساعد الصوتي أمازون أليكسا أو مساعد غوغل. سماعة "نوبرو إكس إس 3000 آر سي" من شركة نوبرت تصدرت نتائج اختبار الهيئة الألمانية للسماعات اللاسلكية (نوبرت) إذا خطط المستخدم لاستعمال السماعات اللاسلكية لأغراض أخرى أو رغب في استعمال الكابلات، فلا بد من التحقق من منافذ التوصيل قبل الشراء، ويمكن توصيل الأجهزة المختلفة ومشغلات الأقراص عن طريق منافذ ستريو التناظرية ومنافذ التوصيل العادية، وعند الرغبة في استعمال السماعة اللاسلكية مع أجهزة الألعاب أو أجهزة التلفاز أو أجهزة تشغيل أسطوانات البلوراي، فمن الأفضل توافر منفذ إتش دي إم آي. قد تكون عملية اقتران السماعات اللاسلكية بأجهزة التشغيل صعبة في بعض الأحيان؛ نظرا لأن بعض الشركات المنتجة لا تقوم بشرح كيفية القيام بذلك في المستندات المرفقة مع السماعة اللاسلكية، ولكنها تجري بطريقة ما عن طريق تطبيق الهاتف الذكي أو الريموت كنترول المرفق أو عن طريق الأزرار الموجودة في السماعات اللاسلكية.

وتصدرت نتائج اختبار الهيئة الألمانية السماعة اللاسلكية "نوبرو إكس إس 3000 آر سي" من شركة نوبيرت بحصولها على تقييم "جيد جدا"، وجاء بعدها الكثير من الأنواع الأخرى بدءا من السماعة اللاسلكية "كانتون سمارت جي إل إي 3 إس2″، و"كي إي إف إل إس إكس 8".

ونالت السماعة اللاسلكية "إلاك ديبت كوني إكس دي سي بي 41" تقييم جيد، وكانت النوع الوحيد في الاختبار الذي يتيح إمكانية توصيل السماعات عن طريق كابل.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: عن طریق

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!


مدريد (رويترز)
أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خيبة أمله بعد سماح فريقه لمضيفه أتليتيكو مدريد بانتزاع التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال مواجهتهما في الليجا، وقال إن ريال مدريد يستحق حظا أفضل بعد أن هيمن على معظم فترات المباراة لكنه أبدى سعادته بقدرة فريقه على الخروج بنقطة واحدة على الأقل من الملعب الذي خسر عليه مرتين الموسم الماضي.
وقال أنشيلوتي للصحفيين «من الصعب التعامل مع التعادل في مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها. قد يحدث ذلك، المنافس قوي للغاية ولديه الكثير من الجودة. هدفهم جاء في الدقيقة الأخيرة إنه أمر مؤسف. سيطرنا على المباراة جيدا وكنا قريبين من التسجيل، لكنني أحب دائما التفكير بشكل إيجابي. خرجنا بنقطة واحدة خارج ملعبنا ونحن الآن أقرب بنقطة واحدة من برشلونة المتصدر الذي خسر 4-2 أمام أوساسونا يوم السبت الماضي».
وتابع: «الديناميكية جيدة، نحن في المنافسة ولا نشعر باليأس. التعادل هنا قد يعني نقطة جيدة للمستقبل».
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد ثماني مباريات.
وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 64 بتسديدة من مسافة قريبة للمدافع إيدر ميليتاو لكن المباراة توقفت لأكثر من 20 دقيقة بعد أن ألقت جماهير الفريق المضيف مقذوفات على أرض الملعب أثناء احتفالات الضيوف بالهدف.
وبعد استئناف المباراة، كثف أتليتيكو الضغط وأدرك التعادل في النهاية في الدقيقة 95، عندما سجل البديل أنخيل كوريا الهدف بعد هجمة مرتدة.
وأشاد المدرب الإيطالي بالحكم ماتيو بوسكيتس فيرير لإيقافه المباراة حتى تم السيطرة على الموقف لكنه رفض فكرة أن هذا التوقف ساعد أتليتيكو على استعادة زخمه بعد الهدف، وقال أنشيلوتي «لا أعتقد أن الأمر ساعد أتليتيكو، لقد أثر علينا على حد سواء. كنا جميعا نريد اللعب. وكان قرار إيقاف المباراة صحيحا».
وتابع: «قال الحكم إن هناك قداحات ألقيت وأنه أوقف المباراة مرتين، وإذا ألقوا قداحة أخرى فسيضطر لإيقافها. أعتقد أن القرار كان صائبا من جانب الحكم. كان لابد من إيقاف المباراة، وتمت تسوية بعض الأمور واستأنفنا اللعب من جديد.
بالتأكيد هذا الموقف لم يعجب أحدا. كان الجميع يريد اللعب. لقد تصرف الحكم بشكل جيد». 

أخبار ذات صلة «النيران الصديقة» تنقذ إشبيلية أمام بلباو جيرونا يواصل «البداية المخيبة»

مقالات مشابهة

  • بركة الدار.. رعاية وفق أفضل المعايير وخدمات شاملة ومتخصصة
  • ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • الشيخ نعيم قاسم: أمريكا تشارك إسرائيل في كل مجازرها وتقدم لها كل أشكال الدعم إعلاميا وسياسيا وبكل المعايير
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • توصيل الطلبات.. والمطلوب من مرور جدة
  • طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل
  • إياتا يُعلن إتاحة الفرصة لشركات الطيران لشراء وحدات الانبعاثات المؤهلة