كشفت مصادر أمنية من موقع حادث غرق معدية عزبة ربيع بمنشأة القناطر عن ان سرعة التيار في نهر النيل تعوق عمليات البحث عن باقي الضحايا بعد انتشال جثتين.

وأضافت المصادر ان الضفادع البشرية تكافح لمواصلة عمليات البحث بمعاونة شرطة المسطحات المائية للاستمرار في عمليات المسح والتمشيط.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة المحافظة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة ، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

وتعالت صرخات النساء من أهالي الضحايا على شاطئ نهر النيل فمنهم من تم استخراج جثة ذويه والبعض ما زال يتم البحث عن جثمانهم.

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ نهري وضفادع بشرية لانتشال ضحايا غرق معدية بمنشأة القناطر شمال المحافظة.

صراخ وعويل.. انتشال جثتين من ضحايا غرق معدية منشأة القناطر 6 صور ترصد عمليات البحث عن ضحايا غرق معدية منشأة القناطر البحث عن مفقودين.. غرق معدية تحمل عمال شركة مقاولات بالجيزة قيادات أمن ومحافظة الجيزة في موقع غرق معدية منشأة القناطر

شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرق معدية غرق معدية منشأة القناطر حادث غرق معدية نهر النيل غرق معدیة منشأة القناطر عملیات البحث البحث عن

إقرأ أيضاً:

أول وظيفة رسمية لروبوت بشري

تمكن الروبوت البشري Digit من الحصول على أول وظيفة رسمية، إذ وقعت Agility Robotics صفقة متعددة السنوات مع GXO، أكبر مزود للخدمات اللوجستية التعاقدية في العالم، لنشر الروبوتات البشرية في مختلف العمليات اللوجستية. وحتى الآن، كانت صناعة الروبوتات البشرية كلها وعودًا وتجارب. ونظرًا إلى أهميتها في النشر النهائي للتكنولوجيا الجديدة، فإنها تتضمن عددًا صغيرًا من الروبوتات وغالبًا لا تتحول إلى أي شيء أكثر أهمية.

وأعلنت Agility Robotics أنها أبرمت صفقة رسمية بعد تجربة ناجحة مع شركة الخدمات اللوجستية العملاقة GXO.

وتعد المهمة الأولى للروبوت البشري Digit هي نقل الأكياس البلاستيكية حول مصنع جورجيا سبانكس.

ولم يكشف أي من الطرفين على وجه التحديد عن عدد الروبوتات البشرية التي تنقل الأكياس البلاستيكية وتضعها على أحزمة النقل، وهو ما يعني على الأرجح أن الرقم لا يزال صغيرًا.

وعند الحديث عن عشرات أو مئات الآلاف، فإن الأطراف المعنية عادة ما تكون حريصة على نشر تلك المعلومات.

وتؤجر Agility Robotics الأنظمة بصفتها جزءًا من نموذج RaaS، أي الروبوتات بصفتها خدمة، بدلًا من شرائها مباشرةً.

ويسمح هذا النموذج للعميل بتأجيل التكاليف الأولية الكبيرة لمثل هذا النظام المعقد، مع الاستمرار بالوصول إلى الدعم وتحديثات البرامج.

وبدأت GXO بتجربة الروبوت البشري Digit في العام الماضي. وأعلنت شركة الخدمات اللوجستية سابقًا صفقة تجريبية مع Apptronik، وهي شركة منافسة لشركة Agility Robotics.

مقالات مشابهة

  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • احذر المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه.. عقوبة نقل وزراعة الأعضاء البشرية بالمخالفة للقانون
  • محركات البحث البشرية: كيف كنا نحصل على الإجابات قبل عصر الذكاء الاصطناعي؟
  • «مدني الشارقة» تكافح حريق مبنى 12 طابقاً في المجاز 2
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • أول وظيفة رسمية لروبوت بشري
  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق
  • محركات البحث البشرية.. كيف كان البحث عن المعلومات قبل ظهور الآيفون؟
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية