يشهد الموسم الرمضاني 2024، تعاون عدد من النجوم لأول مرة على شاشة التليفزيون، إذ تتنوع الأعمال بين الدرامي والشعبي والكوميدي والتاريخي، ويظهر هؤلاء النجوم بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التي شاركوا فيها من قبل، ونستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز الثنائيات التي تتعاون لأول مرة في مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرضها على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية.

حسن الرداد وأحمد زاهر

ومن أهم الثنائيات التي تتعاون لأول مرة في رمضان 2024، هما أحمد زاهر وحسن الرداد في مسلسل محارب، وهو بطولة نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود عمرو ياسين، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد سيد بشير.

مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

يشهد أيضًا الموسم الرمضاني المقبل، تعاون مصطفى شعبان ومنذر رياحنة للمرة الأولى من خلال مسلسل المعلم، ويضم في بطولته سهر الصايغ، انتصار، هاجر أحمد، إخراج مرقس عادل، تأليف محمد الشواف.

أمير كرارة وأحمد رزق

يجمع مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، بين أمير كرارة وأحمد رزق لأول مرة، ويشارك في بطولته سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، ميرنا نور الدين، محمد لطفي، إخراج أحمد نادر جلال، تأليف بيتر ميمي.

عصام عمر وأحمد داش

ويتعاون الثنائي عصام عمر وأحمد داش لأول مرة في رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الرفاعي أحمد زاهر احمد رزق أمير كرارة مسلسلات رمضان محارب لأول مرة فی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025

تعاقد الفنان محمد رجب على بطولة عمل درامي جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

احدث اعمال محمود حمدان 

 

محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو مشاركته في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة الموت، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

عُرض لـ رجب خارج رمضان مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أيضًا ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • مواعيد وقنوات عرض 3 مسلسلات خلال شهر سبتمبر 2024.. أبرزها «تيتا زوزو»
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025