متابعة بتجــرد: بعد غياب سنوات عن الحفلات في لبنان، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سهرة غنائية مميّزة في مجمّع الـForum De Beirut بحضور الآلاف من محبيها في لبنان.

وصعدت شيرين عبد الوهاب إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور، وبدأت الحفل بأغنيتها الشهيرة “صبري قليل”، ثم وجهت رسالة اعتذرت فيها من الحاضرين بسبب تأجيل موعد الحفل كان سيقام في الـ17 من شباط الحالي، إلى السبت الـ24 من الشهر ذاته قائلةً: “يا حبايب قلبي وروحي إنتو، أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي بس مش بإيدي، بس إنتو نور عيوني وحبايب قلبي”، كما وجهت كلمة باللهجة اللبنانية لمحبيها قائلةً: “أحلى عالم بالدني كلها

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة ومنها “أنا مش بتاعت الكلام ده”، و”متحاسبنيش” و”خليه يدور عليا”، و”الكدابين” وغيرها، كما قدّمت أغنية “يا بتفكر يا بتحس” التي غنّتها كشارة لمسلسل “خمسة ونص” منذ سنوات فلاقت تفاعلًا كبيراً من الجمهور الذي ردّد كلماتها معها.

وفي تحيّة منها إلى لبنان وجمهورها اللبناني، قدمت شيرين عبد الوهاب على المسرح أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز وسط موجة من التصفيق الحار.

تألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بإطلالة أنيقة، إذ اختارت فستاناً باللون الأسود جمع بين عدة أقمشة من بينها الشبك ومطرز بالترتر الإضافة إلى الشيفون الشفاف، من تصميم دار Tom Ford.

كواليس الحفل:

ظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو قبل صعودها على المسرح وهي ترسل القبلات إلى الجمهور تعبيراً عن حبها الشديد لهم

وركزت أغلب التعليقات على ظهور شيرين عبد الوهاب بمزيد من الرشاقة منذ حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية ضمن أولى حفلات ليالي سعودية مصرية الذي أقيم بالتعاون بين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية وشارك فيه الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس.

وظهرت شيرين أيضاً بفيديو في كواليس الحفل وهي تقوم بغناء مقطع من أغنية “كدابة”، لزوجها السابق حسام حبيب والتي حذفت قبل أيام من موقع يوتيوب، وأثار هذا الأمر العديد من التكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أنها تحاول مضايقة حسام حبيب بسبب حذف أغنيته بعد 5 أيام فقط من طرحها بعد اتهامه بسرقة الأغنية من فنان صاعد يدعى محمود عز إلا أن البعض الآخر اعتبرها دليلاً على أن هناك علاقة جيدة بينهما وسط التكهنات المنتشرة منذ فترة عن عودة الثنائي بعد إعلان طلاقهما منذ ما يقرب من 3 أشهر وذلك للمرة الثانية.

الجدير ذكره أن شيرين عبد الوهاب أصدرت مؤخراً أغنية “الدهب” من كلمات الشاعر تامر حسين، وتستعد حالياً لإطلاق باقي أغنيات ألبومها الجديد مع إحياء عدد من الحفلات في عدد من الدول العربية.

View this post on Instagram

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates)

View this post on Instagram

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates)

View this post on Instagram

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates)

View this post on Instagram

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates)

View this post on Instagram

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates)

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

“الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية

كَرّمت وزارتا الثقافة والتعليم الفائزين في النسخة الثانية من مسابقة المهارات الثقافية من طلبة التعليم العام، وذلك في حفلٍ ختاميٍ أُقيم اليوم في قاعة أرينا الرياض للمعارض، بحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، ومعالي نائب وزير الثقافة الأستاذ حامد بن محمد فايز ، وجمع من المسؤولين في كلا الوزارتين، وعددٍ من روّاد الثقافة والفن بالمملكة، وأولياء أمور الطلبة الفائزين في المسابقة.
وألقى معالي نائب وزير الثقافة كلمة صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة في مستهل الحفل قال فيها: “بدعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد -حفظهما الله-، نحتفي اليوم بتكريم الفائزين بجائزة مسابقة المهارات الثقافية في ليلةٍ ثقافيةٍ، نجومها الطلاب والطالبات، الذين أكدوا من خلال مشاركاتهم أن مستقبل القطاعات الثقافية واعد ومزدهر”.
وأضاف :” إن التعليم أساس رحلتنا لبناء قدراتنا الثقافية، وقد توِّجت شراكاتنا الإستراتيجية مع منظومة التعليم بمنجزات عديدة تدعو للفخر والاعتزاز، وتؤكّد على أهمية تعزيزها والذهاب بها إلى آفاق أكبر”. ووجّه الشكر في ختام الكلمة إلى كل الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة، وأولياء أمور الطلاب، وكافة الشركاء في هذه الرحلة التي ترفع سقف طموحات الثقافة في المملكة “.
وشهد الحفل الإعلان عن أسماء الطلبة الفائزين والذي كُرّموا بجوائز المسابقة البالغة قيمتها الإجمالية أكثر من تسعة ملايين ريال، حيث حصل الفائزون بالمراكز الأولى في جميع المراحل والمسارات على مبلغ 100 ألف ريال لكل فائز، فيما حصل الفائزون بالمركز الثاني على مبلغ 75 ألف ريال، وحصل الفائزون بالمركز الثالث على مبلغ 50 ألف ريال، إضافةً إلى تكريم أولياء أمورهم بمكافآتٍ ماليةٍ بلغت في مجموعها مليوناً وأربعمائة ألف ريال، حيث حصل أولياء أمور الفائزين بالمراكز الأولى على 10 آلاف ريال، والثاني على مبلغ 7000 ريال، والثالث على 5000 ريال.
تلا ذلك تكريم روّاد النشاط المساهمين في إنجاح المسابقة، قبل التقاط الصور الجماعية مع أصحاب المعالي. كما أُقيم على هامش الحفل معرضٌ مُصاحبٌ لأعمال المشاركين في هذه المسابقة.
وشهد الحفل تكريم الشُركاء الذين ساهموا في تمكين وتعزيز المهارات الثقافية بين شابات وشبان الوطن، وهم مجموعة روشن، الراعي الرسمي لمسابقة المهارات الثقافية، ومنصة الخطاط الإلكترونية التي قدّمت للمشاركين الدورات التدريبية، والأدوات اللازمة لصقل مهاراتهم وتطويرها، ونشر أفضل الأعمال في موقع الخطاط الإلكتروني، إضافةً لمجموعة راديسون بلو.
وتخلل الحفل توقيع ثلاث اتفاقيات مع شُركاء استراتيجيين يمثّلون دعماً أساسياً لأصحاب المواهب المميزة، جاءت أولاها مع شركة مانجا العربية المحدودة الرائدة في صناعة المحتوى الإبداعي، وإنتاج ونشر القصص المصورة العربية واليابانية؛ لتكون بمثابة المنصة التدريبية للمشاركين في مسار المانجا لتعلّم وإتقان هذا الفن، وتحويل شغف الطلاب الموهوبين إلى إبداعات فنية متميزة. أما الاتفاقية الثانية فكانت مع شركة أنغامي السعودية، الرائدة في مجال الموسيقى الرقمية، والتي ستقدم للفائزين في مساري الغِناء والعزف ألبوماتٍ غنائيةً مصغرةً تضم كل منها أربع أغانٍ، إلى جانب إقامة معسكر تدريبي متخصص يُركّز على صقل مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم الفنية. في حين كانت الاتفاقية الثالثة مع شركة MBC ميديا سوليوشنز المحدودة، والتي ستفتح أبوابها لاستضافة المواهب المميزة في أكاديمية MBC للتدريب، وإدراج المواهب المميزة في قاعدة بيانات المهارات الصاعدة لأعمال MBC، مما يفتح أمامهم فرصاً منوّعة للظهور والتألق في مجالات متعددة.
وتُعدُّ “مسابقة المهارات الثقافية” مسابقةً وطنيةً أطلقتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم؛ إيماناً بقدرة الأجيال الناشئة على الإبداع، والتميّز، والمشاركة في صُنع مستقبل حافل بالثقافة والفنون. ويأتي موسمها الثاني بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الموسم الأول.
وتُغطي المسابقة في موسمها الحالي 10 مساراتٍ ثقافيةٍ وهي: الرسم، والخط العربي، والأفلام، والتصوير، والعزف، والغِناء، والقصة القصيرة، والمانجا، والشعر، وأخيراً المسرح، وذلك بهدف اكتشاف وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في المجالات الثقافية والفنية، وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقاتهم.

مقالات مشابهة

  • بحضور حسام حبيب.. جهات التحقيق تعاين الاستوديو محل الاعتداء على شيرين عبد الوهاب
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”