فنون، نجمة لبنانية ترتبط بمشهور سعودي وملابسها المكشوفة تفجّر غضب السعوديين،السوسنة تصدر نبأ خطوبة نجمة مواقع التواصل الإجتماعي اللبنانية غادة الترك على رجل .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجمة لبنانية ترتبط بمشهور سعودي وملابسها المكشوفة تفجّر غضب السعوديين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجمة لبنانية ترتبط بمشهور سعودي وملابسها المكشوفة...

السوسنة - تصدر نبأ خطوبة نجمة مواقع التواصل الإجتماعي اللبنانية غادة الترك على رجل الأعمال السعودي مهند القطان، حديث مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

إنتقادات للترك والقطان

رغم التفاعل الكبير مع ارتباط الثنائي، الا أنه لم يسلم من الإنتقادات والهجوم بسبب ملابس غادة الترك التي وصفها المتابعون، بغير اللائقة مع العادات والتقاليد في السعودية.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها في إنستغرام صورا توثق حفل الخطوبة، حيث ظهرت مرتدية جامبسوت أبيض مكشوف من الأعلى ومنطقة البطن، ووضعت على كتفيها كاب بنفس اللون، واعتمدت تسريحة ويفي ناعمة، ومكياج هادئ برز جمالها، بينما ارتدى خطيبها الزي السعودي التقليدي.

والإنتقادات لم تطال غادة فقط بل وصلت لمهند القطان بسبب السماح لخطيبته الخروج علنا بهذا اللباس، بالإضافة إلى الوضعيات الحميمية التي ظهرا فيها بعد عقد القران.

مهند القطان يرد على الإنتقادات

بدوره، خرج مهند القطان عبر حسابه في مواقع التواصل، وشكر كل من بارك له بمناسبة الخطوبة، وأكد لو اراد افتعال المشاكل لكان خرج شهر عسل على حساب كل من انتقد بطريقة مسيئة وقذفهم وأساء لهم، لكنه سيسامحهم ويكتفي بكمية الحسنات اللي وصلته منهم، على حد قوله.

الجدير بالذكر ان مهند القطان شاب سعودي وسيم، وعتبر رجل أعمال ناجح يحظى بشعبية كبيرة في السعودي، حيث يتمتع بالذكاء والحنكة والتميّز في العمل، والنجاح على المستوى المهني.

أما غادة الترك، في مشهورة مواقع تواصل لبنانية، تمتلك الكثير من المتابعين بعدما استطاعت ان تحقق شهرة واسعة بالمحتوى الذي تقدمه عبر حساباتها.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

القصف يتجدّد في الجنوب.. 3 بلدات لبنانية تحت النار

شن العدو الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، هجمات جوية جديدة استهدف عدداً من القرى والبلدات الجنوبية.   وذكرت المعلومات أن العدو قصف منطقة كفركلا، كما استهدف أيضاً بلدة الخيام.   كذلك، قالت مصادر ميدانية إن جيش العدو إستهداف بلدة زبقين - قضاء صور.      

مقالات مشابهة

  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • في بلدية لبنانية.. عقوبة بسبب الذقن!
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • فيديو مؤثر لطالبة لبنانية أثناء الإمتحانات: نحنا عم نكتب نصر الجنوب!
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • القصف يتجدّد في الجنوب.. 3 بلدات لبنانية تحت النار