أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أنه للحد من آثار التضخم على المواطن، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير أفضل السلع بأرخص الأسعار في عده من المنافذ كمنافذ “أهلا رمضان”، مشددا على أنه يتم توفير الأراضي التي يتم إنشاء المنافذ الاستهلاكية بها، فضلا عن توفير الكهرباء والنظافة.

وأوضح “عز”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح”، المذاع عبر شاشة “اكسترا نيوز”، أنه جرى افتتاح أكثر من 100 معرض من “أهلا رمضان” حتى الآن في مختلف المحافظات، مشددا على أنه يتم إنشاء منفذ رئيسي في عاصمة المحافظة، ثم منافذ أخرى في المراكز الرئيسية، وبعدها شوادر أصغر في القرى النجوع.

ونوهت إلى أنه بالإضافة إلى القوافل المتنقلة التي تجوب حول كل المحافظة، مؤكدا على توالي افتتاح المنافذ يوميا في كل المحافظات، مؤكدا على توافر منافذ أهلا رمضان من حلايب إلى مرسى مطروح والعريش، وتغطي الجمهورية بالكامل.

وشدد على أن هناك أكثر من 100 معرض “أهلا رمضان” يتكاملون مع 1200 ركن من السلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، ويوجد 1300 فرع من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين بخلاف منافذ وزراة الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلا رمضان السيسي الدكتور علاء عز الكهرباء المجمعات الاستهلاكية أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: "قرار غلق المحال الـ10 مساءً تأخر ولا يؤثر على الإنتاج"

أكد متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، مواعيد غلق المحلات اتأخر كثيرًا لتنفيذه والتعديل في مواعيد الغلق قرار نظامي وسيكون هناك حالة من تنظيم حركة البيع والشراء ولن يكون هناك نقص في عملية الشراء والبيع ولكن سيكون هناك عملية تنظيمية وتغيير سلوك المواطنين.

 

وأوضح "بشاي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذا القرار يراضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء وستضيف حياة منظمة بشكل أكبر.

 

وأشار إلى أن هذا القرار يوفر الكهرباء للمصانع والمحلات والمولات، مؤكدًا أن الشوارع كانت مليئة بالأنوار في الساعة الـ12 صباحًا، والمواعيد الجديدة تساعد الجميع من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ويوفر لهم الكهرباء لشراء المنتج والمواد الخام، متابعًا: “قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية سيلزم المواطن بالشراء في المواعيد المحددة من قبل الحكومة”، وقرار غلق المحال الساعة 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • بيان اللبن..إعلان محرر
  • الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع
  • الغرف التجارية: قرار غلق المحال في الـ10 مساءً نظامي ولا يؤثر على الإنتاج
  • الغرف التجارية: "قرار غلق المحال الـ10 مساءً تأخر ولا يؤثر على الإنتاج"
  • وزارة الآثار: فوز 6 أعضاء في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • اتحاد الغرف: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف جذب استثمارات متنوعة
  • الغرف التجارية: الاستثمارات الأوروبية داخل مصر تجاوزت الـ41 مليار دولار
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • عمومية اتحاد الغرف السياحية تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته