الأسبوع:
2024-09-19@15:39:43 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على الطريق السياحي لبحيرة قارون، باتجاه مركز شرطة ابشواي، حيث اختل توازنه وسقط أرضاً وارتطم رأسه بالأسفلت ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وهرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة للمشرحة واتخاذ اللازم.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من العميد صلاح عزام، مأمور مركز شرطة ابشواي، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع شاب في العقد الثاني إثر حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق السياحي لبحيرة قارون بنطاق المركز.

وانتقل ضباط مركز شرطة ابشواي، إلى مكان الحادث، وتبينّ مصرع شاب يدعى " م. ح "، في العقد الثاني من العمر، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية كان يقودها، حيث ارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه على الفور.

وجرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

تم إزالة آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية على الطريق، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث الفيوم مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية انقلاب دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل

شهد الطريق الأوسطي، منذ قليل، حادث تصادم سيارة مقطورة بأخرى أسفل نفق الأوتوستراد بحلوان، في القادم من التجمع باتجاه البدرشين والكورنيش، مما أسفر عن  انقلاب السيارتين واشتعال النيران في إحداهما.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى لرفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف لنقل المصابين في الحادث

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من أحد سائق مقطورة ما أدى إلى اصطدامها بمقطورة أخرى وهما محملتان بالقمح أعلى الطريق واشتعلت النيران فى أحدهما وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق رفع رجال المرور آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير محضر اللازم بالواقعة

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي