انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة المحافظة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة ، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق معدية بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق معدية "الرياح" على متنها من "8 _10" عمال تابعين لشركة مقاولات شهيرة، وجري انتشال اثنين منهم مصابين جري نقلهم إلي مستشفي مبارك المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم انتشال جثتين وجاري البحث عن مفقودين آخرين.


فيما تكثف القوات البحث عن المفقودين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الإنقاذ النهري عمال شركة مقاولات شهيرة شركة مقاولات شهيرة حادث غرق بمديرية أمن الجيزة النيابة العامة البحث عن المفقودين الإدارة العامة للحماية المدنية أجهزة الأمن غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة

أكد التقرير الطبي الخاص بوفاة شاب نتيجة غرقه في نهر النيل بالصف، أن إسفكسيا الغرق سبب مصرعه، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.


وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتم الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وأكدوا عدم اشتباههم في الحادث جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.


عثر رجال الإنقاذ النهري على جثة أحد الشابين اللذان تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وجاري تكثيف الجهود للعثور على جثة الشاب الآخر.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بمنطقة جزيرة "فيشر" بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين يدعيان "يوسف"، و"محمد" خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة "محمد"، وجاري توسعة عمليات البحث للعثور على جثة "يوسف"، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقي







مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل بالعياط
  • صعق بالكهرباء.. مصرع شخص في منشأة القناطر
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر