شهد إقليم "نوسا تينجارا الغربية" الإندونيسي، بعد ظهر أمس السبت، حدوث فيضانات وانهيارات أرضية مجددًا في عدة مناطق في سومباوا وجزيرة سومباوا، بحسب ما أعلنه مكتب التخفيف من آثار الكوارث في سومباوا.
وقال القائم بأعمال رئيس مكتب التخفيف من آثار الكوارث، محمد نور هداية، إن الأمطار الغزيرة تسببت في وقوع فيضانات وانهيارات أرضية، ما أثر على قريتي لابانجكار وروبانج في منطقة روبانج الفرعية.


أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب الأرجنتينحرائق الغابات تدمر عددًا من المنازل في أستراليا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات وانهيارات أرضية بإقليم "نوسا تينجارا الغربية" الإندويسي- رويترزأمطار غزيرةأما مدينة ماتارام، عاصمة إقليم "نوسا تينجارا الغربية"، فقد شهدت اليوم الأحد حدوث "فيضانات وانهيارات أرضية ناتجة عن الأمطار الغزيرة في منطقة روبانج الفرعية".
وبالإضافة إلى ذلك، أثرت الفيضانات على 52 أسرة واجتاحت نحو 25 هكتارا من الأراضي الزراعية، ما أدى إلى تلف المحاصيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جاكرتا إندونيسيا فيضانات إندونيسيا فيضانات الأمطار فیضانات وانهیارات أرضیة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف السيد الحبيب علي بحر نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي ومساعد وزير الشئون الدينية بدولة إنـدونيسيا والدكتور عبد المتعال المستشار التربوي والثقافي لسفارة إنـدونيسيا بالقاهرة والوفد المرافق لهما اليوم الخميس  بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ السيد الحبيب علي بحر والسيد عبد المتعال والوفد المرافق لهما فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على توليه وزارة الأوقاف، معربين عن امتنانـهم الشديد بهذه الزيارة.

ونقل السيد الحبيب علي بحر تهنئة السيدة مجاواتي سوكارنو بوتري رئيس دولة إندونيسيا السابقة لفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف وعدد من السادة الوزراء بدولة إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية
  • الجماعة الإسلامية في جنوب شرقي آسيا تعلن تفكيك هياكلها
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • رياح خطيرة وعواصف.. ارتفاع ضحايا إعصار بيريل في جامايكا
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات
  • هزة أرضية تضرب بومرداس.. وهذه شدتها
  • هزة أرضية خفيفة تضرب مدينة مراكش