المناطق_جازان

نظمت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان ممثلة في فريق “المخلاف” التطوعي بالتعاون مع أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة صبيا أمس، فعاليات متنوعة بمناسبة يوم التأسيس، وذلك بساحة الخلاف للاحتفالات.

وتضمنت الفعاليات العديد من البرامج الثقافية والترفيهية بهذه المناسبة، والعرضه السعودية، والفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة، واستعراض الخيول على إيقاع الطبول، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا للمشاركين في المناسبة.

أخبار قد تهمك أمانة جازان تنظم فعالية ليوم التأسيس بمحافظة صبيا 24 فبراير 2024 - 1:44 صباحًا أمانة جازان تعالج 1416 بلاغاً حول التشوه البصري خلال الأيام العشرة الماضية 20 فبراير 2024 - 12:47 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

“سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024

البلاد – الرياض

شاركت شركة “سكاي ويز” في فعاليات يوم السياحة العالمي الذي استضافته السعودية للمرة الأولى في عاصمتها الرياض، يومي 27 و28 سبتمبر الماضي، وقد شهد الحفل حضور أكثر من 500 من القادة والخبراء والمسئولين في قائمة المتحدثين في الجلسات الحوارية المصاحبة ليوم السياحة العالمي، من 120 دولة حول العالم.

ويأتي هذا الاحتفاء بالتعاون مع المجموعة الإعلامية “فوج”، إحدى أكبر اتحادات شركات التواصل والإعلام في القطاع الخاص بالمنطقة، والتي تضم تحت مظلتها 10 شركات وطنية؛ لتقدّم شركة سكاي ويز من خلالها خدمات متكاملة في مجال السياحة والسفر، تشمل إصدار التأشيرات، وتذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، إضافة إلى برامج سياحية شاملة.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة سكاي ويز عبد الإله بن ناصر أبانمي: أن قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية يشهد نهضة غير مسبوقة، وذلك بفضل الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله-، لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية السعودية 2030.

وأضاف: نحن في شركة “سكاي ويز” نقدم مفهومًا جديدًا للسفر، ونسعى للتميّز والريادة في تقديم تجارب ورحلات مبتكرة، حيث يحظى المسافرون بأعلى مستويات الخدمة والدقة، مع التزام تام بتلبية كافة متطلبات الرحلة واحتياجات المسافرين.

وتقام هذه الفعالية برعاية “سكاي ويز”، وذلك بعد أربع سنوات من استضافة الاحتفال بيوم السياحة العالمي في عام 2019، وتُعد المشاركة التفاعلية محفزًا قدمت فيها الشركة عدد من الجوائز والخدمات السياحية، بالإضافة إلى الاحتفاء بيوم السياحة العالمي الذي انطلق قبل 43 عامًا.

وشهدت الفعالية حضور نخبة من الشركات الإعلامية والشباب المتطلع للسفر والسفر حول العالم، حيث سلطت الشركة الضوء على الاستثمار في الإنسان، وتأمين سبل العيش، وبحث سبل التفاهم والتعاون المشترك لاستكشاف الفرص وتوسيع نطاق التأثير الاقتصادي والاجتماعي لصناعة السياحة، لتشمل شريحة أوسع من الناس في جميع أنحاء العالم.

 

 

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض تحت شعار “وجهة عالمية للفرص”
  • موسكو تحتضن فعاليات “أسبوع الفضاء العالمي”
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • “سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024
  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”