ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي عصابة تخصصت في تزوير المحررات الرسمية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عناصر تشكيل عصابى بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية متخذين من إحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عابدين مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى ، تم ضبط 3 أشخاص أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول، وعُثر بحوزة أحدهم على عدد من الكارنيهات "مزورة" بإسم وصورة أحد المتهمين بالصفات المنتحلة منسوب صدورها لعدة جهات – عدد من الأكلاشيهات – جهاز كمبيوتر خاص بالمطبعة.

وبالفحص تبين قيام أحد المتهمين بالإتفاق مع مالك المطبعة على شراكته دون علمه بنشاطه الإجرامى.

 

وبمناقشة المتهم إعترف بممارسة نشاطه الإجرامى والتحصل على المضبوطات من مطبعة للدعاية والإعلان كائنة بالجيزة تم ضبط "مالك المطبعة" ، وعثر بحوزته على ٢ سخان – 2 كرتونة خام طباعة - جهاز طباعة - جهاز كمبيوتر - شاشة بداخلها وحدة تخزين .

وبمواجهته إعترف بقيامه بتزوير الأوراق والمستندات المضبوطة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تزوير القاهرة القبض على عصابة المحررات الرسمية النيابة العامة ضبط 3 أشخاص عناصر تشكيل عصابى مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام

نجحت قوات أمنية تابعة لمحافظة أبين، في القبض على 8 متهمين في قضية متهمين بقضية إختطاق المقدم "علي عشال الجعدني" بالعاصمة المؤقتة عدن، في الوقت الذي طالبت قبائل أبين بسرعة إحالة المتهمين للجهات المعنية وإشراك أمن أبين في عملية التحقيق.

 

وثمنت قبائل أبين في بيان صادر عنها، جهود إدارة أمن محافظة أبين بقيادة العميد ابو مشعل الكازمي وجميع الجهات الأمنية الأخرى، في قضية المختطف المقدم الجعدني، مشيرا لدور أمن أبين منذ الوهلة الأولى لعملية الإختطاف ومتابعة القضية والبحث عن المختطف الجعدني وصولا للقبض على عدد من المتهمين.

 

وطالب بيان قبائل أبين، بإشراك إدارة أمن محافظة أبين في التحقيقات مع المتهمين المقبوض عليهم، وتسليمهم لجهة أمنية واحدة وفقا للقانون والبدء الفوري بالتحقيق معهم.

 

ودعا البيان، لسرعة إجراء التحقيقات وتحويل ملف المتهمين إلى النيابة الجزائية لإكمال التحقيقات بحكم الاختصاص.

 

وأشار البيان، لقرار قبائل أبين، برفع قطاعاتها القبلية في محافظة أبين لمدة 4 أيام تبدأ من اليوم السبت وحتى الثلاثاء المقبل.

 

وأوضح البيان، أن قبائل أبين لا ترغب إلى اضطرارها للعودة لاستئناف القطاعات، مالم تستجيب السلطات في عدن لمطالبهم او لم يتحقق اي تقدم يذكر في القضية والكشف عن مصير المختطف الجعدني مشيرا إلى أن كل الخيارات مفتوحة في عدن وأبين لها بعد تعذر الإستجابة لمطالبهم.

 

ومساء الخميس، قتل أحد مرافقي مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل العميد علي ناصر الكازمي، خلال مواجهات مع أفراد تابعين لعصابة مسلحة يعتقد أنها تقف خلف إختطاف المقدم على عشال الجعدني.

 

وقال مراسل "الموقع بوست"، إن مرافق مدير أمن أبين قتل، أثناء اشتباكات مسلحة اندلعت في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بين قوات تابعة لإدارة أمن أبين وعصابة اختطفت المقدم علي عشال الجعدني في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وأشار إلى أن إدارة أمن عدن تمكنت من الوصول إلى وكر سائق الباص الذي اختطف المقدم "علي عشال الجعدني" في الـ 12 من يونيو الماضي، بمدينة التقنية بعدن، وداهمته في منطقة الممدارة، إلا أن العصابة كانت مستعدة ومزودة بأنواع الأسلحة، وهو ما تسبب باندلاع اشتباكات بين الطرفين.

 

وأكد أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المرافق الشخصي لمدير أمن أبين "أبو مشعل الكازمي" ويدعى "عبدالله الشكلي"، مشيرا إلى أن العصابة تمكنت من الإفلات من القوات الأمنية ولاذ أفرادها، بالفرار إلى جهة مجهولة.

 


مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة