بعد الهزيمة العاشرة في بطولة الدوري الأنجليزي وابتعاده بفارق ثمان نقاط عن استون فيلا صاحب المركز الرابع في الدوري الانجليزي وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوربا في الموسم المقبل كشفت تقارير صحفية انجليزية وايطالية عن دخول الشياطين الحمر في مفاوضات مع نادي اليوفنتوس الايطالي لضم المدافع البرازيلي جيلسون بريمر مدافع السيدة العجوز لضمه اعتبارا من بداية الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 خط دفاع اليونايتد يمثل صداعا وارقا دائما للمدير الفني ايريك تين هاج حيث تلقى الفريق ٣٦ هدفا في ٢٦ مباراة وهو ما يجعل ترتيب أوراق خط الدفاع أولوية كبيرة لإدارة مانشيستر يونايتد وبالتالي يسعى ليكون البرازيلي جيلسون بريمر ليكون أولى التدعيمات القادمة للفريق .

وقالت صحيفة توتوسبورتو الإيطالية ان مانشيستر يونايتد طلب بالفعل من اليوفنتوس الدخول في مفاوضات حول ضم قلب دفاع السيدة العجوز جيسلون بريمر ولت إدارة اليوفنتوس منفتحة على العرض الأنجليزي الا انها تطلب ١٠٠ مليون يورو لاتمام الصفقة وهو الرقم الذي يبدو ستضطر إدارة اليونايتد لرفعه خاصة في ظل تواضع اغلب لاعب خط الدفاع مثل هاري ماجواير و فيكتور لينديلوف و رافائييل فاران وأغلبهم مرشح لمغادرة قلعة اولدترافورد خلال الموسم المقبل .

اما صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية فقالت ان الشريك الجديد في إدارة اليونايتد السير جيم راتكليف يرغب في تكوين فريق قوي لليونايتد وان جيلسون بريمر على رأس التدعيمات التي يسعى لضمها . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد الهولندي إيريك تين هاج الدوري الإنجليزي اليوفنتوس الايطالي

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ

حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح ليفربول التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي (45+2)، قبل أن يدرك الجزائري ريان آيت نوري التعادل لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة (56).

وأهدى النجم المصري محمد صلاح "الريدز" النقاط الثلاث بعدما سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة (61)، ليواصل تألقه في الدوري، بمساهمته في 8 أهداف خلال آخر 6 مباريات لعبها في البريميرليغ.

3 points on the road ???? pic.twitter.com/XwSgwSEygY

— Liverpool FC (@LFC) September 28, 2024
بهذا الفوز ، رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعد تحقيقه فوزه الخامس في الموسم مقابل خسارة واحدة.

في المقابل، واصل وولفرهامبتون نتائجه المخيبة، حيث تكبد هزيمته الخامسة هذا الموسم مقابل تعادل واحد، ليظل في المركز العشرين الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • أمريكا ترصد مكافأة 20 مليون دولار مقابل معلومات عن شهرام بورصافي.. ما قصته؟
  • أجبونلاهور: محمد صلاح إلى الدوري السعودي بمبلغ خيالي أعلى منه لدى رونالدو
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • واشنطن تخصص 20 مليون دولار مقابل رأس عنصر بالحرس الثوري.. من هو؟
  • الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد بعدة وديات
  • مجلس النواب يستعد لدور الانعقاد الخامس الأسبوع المقبل
  • إدارة وستهام يونايتد تقترب من إقالة لوبيتيجي