البوابة - رغم التطور السريع والكبير الذي أوصلتنا إليه التكنولوجيا إلا أننا لا يمكن أن نستغني عن القلم، فهل خطر ببالك يومًا أن تستثمر باقتناء الأقلامّ! ربما من الغريب أن تفكر بهذا الإستثمار العجيب ولكن سوف تفكر بذلك بعد أن تطلع على هذا المقال.

اقرأ ايضاًأغلى غرفة فندقية في العالم..تنقلك الى عالم آخر

يتصدر قلم Fulgor Nocturnus من شركة Tibaldi المخططات باعتباره أغلى قلم على مستوى العالم، حيث حقق سعرًا مذهلاً قدره 8 ملايين دولار في مزاد علني.

يُترجم اسمها Fulgor Nocturnus من اللغة اللاتينية إلى "توهج الليل"، وهو لقب مناسب لقلم الحبر الاستثنائي هذا المزين ب123 ياقوتة، 945 ماسة سوداء

يأتي هيكل القلم الاستثنائي وتصميمه الأكثر من رائع الذي تم تزيين جسم وغطاء Fulgor Nocturnus بكميات كبيرة من الألماس الأسود، ويزين الغطاء أحجار الياقوت الأحمر الدموي المذهلة.

يتميز هذا القلم الفريد من نوعه والذي لا مثيل له أنه لا يوجد نسخ مقلدة منه مما يجعله نادرا بشكل إستثنائي ويجعل ثمنه الأغلى على مستوى العالم.

في عام 2020، تم بيع Fulgor Nocturnus بالمزاد العلني في شنغهاي، حيث حقق سعرًا مذهلاً قدره 8 ملايين دولار، وهذا القلم الرائع ما هو إلا عمل فني، ولا يزال سعره لا مثيل له من قبل أي أداة كتابة أخرى حتى الآن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إستثمار عقارات إقتصاد مزاد علني أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”

اعتمدت الجمعية المغربية للمصدرين، خلال جمعها العام الاستثنائي الأربعاء بالدار البيضاء، اسمها الجديد “الاتحاد المغربي للمصدرين”.

وأكد بلاغ للجمعية أنه مع تزايد حجم قطاع التصدير ووزنه في إنتاج الثروة الوطنية، وكذا الانفتاح المتزايد للاقتصاد المغربي، مما أدى إلى تعزيز الجمعية المغربية للمصدرين من خلال قوتها الاقتراحية، والخدمات التي تقدمها للمقاولات، وتعدد وتنوع أعضائها سواء تعلق الأمر بمقاولات منفردة أو تجمعات مقاولاتية، بات من الضروري أن توائم الجمعية بين مكانتها الجديدة واسمها.

وذكر المصدر ذاته أن هذا الجمع العام الاستثنائي، والذي سبقه جمع عام عادي، عرف الموافقة بالإجماع على القرارات المصاحبة لتغيير الاسم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أقوى 10 عملات في العالم.. بينها 4 عربية
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي
  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • 110 ملايين دولار حصيلة "A Quiet Place 3" في 5 أيام
  • عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • تاريخ الهدف الألف للأسطورة بيليه يصبح يوما تذكاريا في البرازيل