الوطن| متابعات التقى رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عاطف العبيدي، مع مكون العرب النازحين جرّاء أحداث عام 2019 م ببلدية مرزق، وحضر اللقاء أعضاء اللجنة العليا للإفتاء، ومنسق الهيئة بالمنطقة الجنوبية، مسعود السعيدي. واستمع رئيس الهيئة، وأعضاء اللجنة العليا للإفتاء إلى مستجدات الأمور في بلدية مرزق، مؤكدين نقلها إلى الجهات المختصة بكل شفافية لوضع الحلول الملائمة لمعاناتهم .

وقد حثّ رئيس الهيئة على جمع الكلمة وتوحيد الصف وتغليب المصلحة العامة، وتفويت الفرصة على المتربصين بالبلاد وأمنها. الوسوم#الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بلدية مرزق ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بلدية مرزق ليبيا

إقرأ أيضاً:

في 3 محافظات.. "هيئة الشرقية" تفعّل المصليات المتنقلة

في بادرة لخدمة المجتمع، فعّلت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية مبادرة المصليات المتنقلة.
وشملت المبادرة 3 مواقع رئيسية في المنطقة الشرقية: الدمام، الأحساء، وحفر الباطن، واستهدفت بشكل خاص المنافذ البرية، الواجهات البحرية، والأماكن العامة التي تشهد إقبالاً من المتنزهين.
أخبار متعلقة الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمالطقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لمصليات المتنقلة إحدى الوسائل التوعوية المبتكرة لخدمة الجمهور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تسهيل أداء الصلاةتهدف هذه المبادرة إلى تسهيل أداء الصلاة جماعة في وقتها على أفراد المجتمع، وتعزيز دور الهيئة في التوعية الدينية. وقد لاقت المصليات المتنقلة استحساناً كبيراً من الجمهور، حيث وفرت لهم مكاناً مريحاً ومهيئاً لأداء الصلاة، مزوداً بالفرش والسجاد اللازم.
وتُعد المصليات المتنقلة إحدى الوسائل التوعوية المبتكرة التي تستخدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للوصول إلى الجمهور في مختلف الأماكن والمناسبات.
من جهته، أطلق مدير مكتب إدارة التعليم بمحافظة قرية العليا عبدالله المطيري، ومدير مكتب إدارة البريد السعودي مطلق الصعنوني ، ومدير مستشفى قرية العليا العام مرزوق الصعنوني، حملة "الدين يسر" التوعوية التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة قرية العليا الشيخ عبدالله الدوسري .
وتهدف الحملة إلى بيان سماحة الدين الإسلامي وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال واليسر، والتحذير من خطر الفرق المنحرفة والجماعات المتطرفة ، مع نشر الوسطية وإبراز تمسك السلف الصالح ووسطيتهم في الدين ، وبيان جهود المملكة في ترسيخ سماحة الإسلام والعمل به.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • إغلاق مكاتب للأوقاف في مناطق الأمازيغ بسبب تصريحات ضد الإباضية
  • في 3 محافظات.. "هيئة الشرقية" تفعّل المصليات المتنقلة
  • اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة تعتمد 850 نشاطاً جديداً بدلاً عن 316
  • التنمية المحلية: إضافة 264 نشاطًا جديدًا إلى قائمة تراخيص المحال العامة
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • وزير العدل يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ القانوني الدولي بروسيا
  • هيئة الدواء المصرية تستقبل وفد الشعبة العامة للأدوية باتحاد الغرف التجارية
  • بعد توقف طويل.. إطلاق جائزة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم