يحل فريق الزمالك ضيفًا على أبو سليم الليبي في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم والقناة الناقلة 


ويتقابل الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وستقام المباراة اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

 

يخوض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك مباراة اليوم أمام أبو سليم تحت شعار تأكيد صدارة مجموعته حيث يتواجد الفريق فى المركز الاول برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل متفوقًا على أندية أبو سليم وساجرادا وسوار كويا.


على الجانب الأخر يتسلح فريق أبوسلم بعاملي الأرض الجمهور من أجل اقتناص النقاط الثلاثة وخطف صدارة المجموعة من الزمالك، حيث يتواجد في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك المتصدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ابو سليم كأس الكونفيدرالية الزمالك وأبو سليم موعد مباراة الزمالك وأبو سليم أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم اللاتينية مباراة أوروجواي وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا،2024 حيث يتنافس المنتخبان في المجموعة الثالثة بجانب الولايات المتحدة وبنما. 

 يحتل منتخب أوروجواي المركز الأول، والولايات المتحدة المركز الثاني، فيما يحتل منتخب بنما المركز الثالث وبوليفيا المركز الرابع. 

موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024

تُقام مباراة أوروجواي وبوليفيا يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على ملعب ماتلايف ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة. 

"برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه

ستكون المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024:

قناة Esport 3 الإسبانية: ترددها 11347، استقطابها أفقي H، معدل ترميزها 20858، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا.

قناة L’Equipe TV الفرنسية: ترددها 12648، استقطابها عمودي V، معدل ترميزها 29500، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا.

قناة Sport Italia الإيطالية: ترددها 12341، استقطابها عمودي V، معدل ترميزها 31400، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا1. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من مواجهة الأهلي في الديربي