بوابة الوفد:
2024-07-08@13:14:34 GMT

تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بالعجوزة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تباشر نيابة شمال الجيزة، اليوم الأحد، التحقيق فى واقعة مقتل  الشاب "عمر" 18 عامًا "ترزي"،  بطعنتين خلال مشاجرة في العجوزة، وأمرت النيابة بحبسه المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت بتشريح الجثة واعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها، وبيان ما بها من بيانات يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين كشفوا أن مشاجرة حدثت بين طرف أول سائق "شقيق المتوفى"، وطرف ثان، مقاول ونجل عمه، تدخل خلالها المجني عليه لمناصرة شقيقه ولقي مصرعه طعنا على يد الطرف الثانى، بتسديد طعنتين له.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "عمر ه" 18 سنة، ترزي مصاب بطعنتين نافذتين ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بأرض اللواء بدائرة القسم، جري التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين وباقي طرفي المشاجرة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شمال الجيزة النيابة العامة الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة مديرية أمن الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ ومباحث القليوبية من انتشال جثة شاب عمره 28 عاما من مياه ترعة بقرية الدير دائرة مركز شرطة طوخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة قرية الدير دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى ” محمود ح ش” 28 سنة ولا توجد به إصابات ظاهرية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة وسؤال أهليته وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة والتصريح بالدفنه عقب ذلك.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية
  • تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بالمنيا
  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك بالمنيا
  • النيابة تتسلم التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو بعد واقعة مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي| مستند
  • قرار جديد من النيابة بشأن متهمي واقعة مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي
  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر