شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس البرلمان اليمني جريمة قتل موظف أممي تهدف إلى احباط اختيار تعز “كملتقى أممي”، يمن مونيتور قسم الأخبار قال رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني، الجمعة، إن جريمة قتل موظف أممي في تعز تهدف لإحباط جهود العالم .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البرلمان اليمني: جريمة قتل موظف أممي تهدف إلى احباط اختيار تعز “كملتقى أممي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البرلمان اليمني: جريمة قتل موظف أممي تهدف إلى...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

قال رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني، الجمعة، إن جريمة قتل موظف أممي في تعز تهدف لإحباط جهود العالم الذي اختار هذه المحافظة “كملتقى أممي” لبدء عملية التنمية.

ووصف البركاني في تصريح له، على “تويتر”، جريمة الاغتيال بأنها “طعنة غائرة في القلب وجهتها أيادٍ أدمنت الأذى لليمن”.

طعنةٌ غائرةٌ في القلب وجهتها أيادٍ أدمنت الأذى لليمن الذي لم يتعافى من طعنات متوالية بسهامٍ مختلفة. ما كاد العالم يستجيب لمأساة اليمن الإنسانية ويبدأ أولى الخطوات لتقديم تعز نموذجاً لخروج اليمن من محنته ليقرر أن تكون ملتقىً أممياً نموذجيًا لجهود التنمية … فيستبشر البسطاء…

— Sultan Albarkani سلطان البركاني (@AlbarkaniS) July 21, 2023

وأضاف “الاعتداء لم يسفك دم المواطن الأردني فحسب.. بل سفك معه دم كل يمني يشعر بالأسى عليه وهو الذي جاءنا يحمل القمح والأرز”.

قتل مؤيد حميدي “أردني الجنسية”، برصاص مسلح على متن دراجة نارية، في مدينة التربة، جنوبي تعز، أثناء تناوله وجبة الغداء في أحد المطاعم وهو في طريقه إلى مدينة تعز لأغراض إنسانية وإغاثية.

وعلى إثرها، أعلن برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، تعليق الأنشطة الإنسانية والإغاثية في تعز مؤقتاً حتى إشعار آخر.

الجدير بالذكر، أن هذا الحادث يأتي بعد فترة من إقرار المنظمات الأممية فتح مكتب رسمي لها في تعز، لتنظيم تدخلاتها في المدينة الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها دولياً، والتي يفرض الحوثيون عليها حصاراً للعام التاسع على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تعز

إقرأ أيضاً:

اختيار رئيس شركة نقل الكهرباء من بين الـ3 مرشحين.. الأسبوع المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علمت " البوابه نيوز " من مصدر مطلع بوزارة الكهرباء  أن الاسبوع  المقبل سيتم ترشيح رئيس شركه نقل الكهرباء خلفا للمهندسة صباح مشالي بعد تنصيبها نائب وزير الكهرباء .

وأكد المصدر أن المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء بدأت في ترشيح بديل لها في رئاسة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، بعد خلو المنصب بتعيينها نائبا للوزير وذلك للعرض على  الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد.

وأوضح المصدر أن هناك 3 مرشحين للاختيار من بينهم المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية لنقل الكهرباء والمهندس جمال عبدالناصر العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية لنقل الكهرباء  وخالد عبدالكريم حسن العضو المتفرغ للدراسات والتصميمات ومن المتوقع أن يتم إصدار القرار الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • مبعوث أممي: الحوار السياسي الشامل عامل مؤثر في صنع السلام بالسودان
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • سفارة الإمارات في روما تهيب بمواطني الدولة توخي الحذر بسبب الثوران البركاني في جزيرة سترومبولي
  • السعودية تدعو لنشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اختيار رئيس شركة نقل الكهرباء من بين الـ3 مرشحين.. الأسبوع المقبل
  • بارزاني يبحث مع الحلبوسي اختيار رئيس للبرلمان
  • مدبولي يكشف سبب استحداث منصب نائب رئيس الوزراء (شاهد)
  • برقية من العليمي الى بايدن