في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، كشفت شام الذهبي عن أسرار طفولتها مع والدتها أصالة، مؤكدة أنها كانت بنت "فاشلة" بوزن زائد بسبب أنها كانت وحيدة.

وقالت شام خلال المقطع إنها ولدت في سوريا مع أول ألبوم لوالدتها أصالة وهو “سامحتك سامحتك” الذي كان بداية الانطلاقة لها.

وأضافت أنه بسبب نجاح الألبوم الكبير، اضطرت أصالة للسفر كثيرًا وترك شام وحدها فترات طويلة.

أقل طالبة بالمدرسة

وأعلنت شام أنها خلال السنوات الأولى من حياتها عاشت وحيدة إلى حد كبير، ونتيجة هذه الظروف كانت فتاة "فاشلة" لا تحب المذاكرة، وكانت أقل طالبة بمدرستها الأجنبية في سوريا تتحدث باللغة الإنجليزية لأنها لم تجد أحدا يتحدث معها الإنجليزية في المنزل، مشيرة إلى أن جدتها هي من تولت مسئولية تربيتها.

وأوضحت شام أنها تعرضت للتنمر من أولياء أمور زملائها بالمدرسة، حيث تحدث الكثير منهم أنها أصبحت هكذا بسبب أن والدتها أصالة لا توفر وقتًا للاعتناء بها.

ما تشمتيش الناس فيا

قالت شام ابنة المطربة أصالة إنها ظلت هكذا حتى حدث موقف لها تتذكره وكأنه أمس لأنه أثر فيها بشكل كبير، وكان ذلك الموقف عندما استدعت المدرسة والدتها وأخبروها بمستوى ابنتها دراسيًا، مطالبين إياها بضرورة بذل مجهود أكبر معها لكي تتحسن. 

وأضافت شام أنه في ذلك الوقت تأثرت والدتها أصالة للغاية وعادت إليها في المنزل وتأسفت لها من قلبها قائلة لها: "ماتشمتيش الناس فيا.. انا بكافح عشان اديكي الحياة اللي أنا اتحرمت منها"، حيث إن والدتها أصالة جاءت من بيئة بسيطة وعانت كثيرًا منذ صغرها  من مرض شلل الأطفال، ثم وفاة والدها وهي في سن الـ15، ما اضطرها لترك دراستها والعمل لرعاية أسرتها.

وأكدت شام الذهبي أنها منذ ذلك الحين قررت أن تصبح فتاة أخرى مجتهدة لكي ترفع رأس والدتها، وبالفعل نجحت في ذلك كثيرًا.

@sham.talks #assala #sham ♬ original sound - sham

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شام الذهبي أصالة أسرار الطفولة والدتها أصالة

إقرأ أيضاً:

دراسة طبية حديثة تكشف فوائد تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت العديد من الدراسات الطبية الحديثة عن أهمية  تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة مما يحمله من فوائد، وفقا لما نشرته المجلة الأمريكية للطب النفسي، وكانت قد أظهرت الأبحاث أن تلك الفوائد المختلفة تأتي من العنصر النشط الرئيسي له وهو الكركمين، والذي يملك تأثيرات قوية مضادة للالتهابات لدرجة تقارنها بتأثيرات بعض الأدوية الصيدلانية.

ويعد الحليب الذهبي خليطا من الكركمين والحليب مما يعمل على  تعزز خلايا الجسم حيث، يزيد من مستويات عامل التغذية العصبية المستمد من الدماغ (BDNF) وهو مركب يساعد عقلك على تكوين اتصالات جديدة و نمو خلايا الدماغ، كما يساعد في تقليل أعراض الاكتئاب، يزيد من قدرة الجسم المضادة للأكسدة .

ووجدت النتائج التي قام بها الباحثون بالمكتبة الوطنية الأمريكية للطب أن المجموعة التي تناولت الكركمين مرتين يوميا، أظهرت تحسنا بنسبة 28% في اختبارات الذاكرة خلال فترة الدراسة، بينما لم تظهر المجموعة التي تناولت الدواء الوهمي أي تحسن في الذاكرة.

مقالات مشابهة

  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • كانت برفقة والدتها.. الطفلة نهى اختُطِفَت منذ أكثر من شهر هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • دراسة طبية حديثة تكشف فوائد تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (6).. حان وقت الرحيل
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها