تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل عشرة عمال، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

وتبين أن المعدية التي تعرضت للغرق، تقل عدد من العمال من   8 إلى 10 أفراد في قرية نكلا، وتم نقل مصابين إلى المستشفى، مما أسفر عن مصرع عدد من العمال، وجاري انتشال الضحايا.

جاري انتشال الضحايا
 

وتم انتشال اثنين مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المفقودين فرق الإنقاذ مديرية أمن الجيزة سيارات الإسعاف بمديرية أمن الجيزة مركز منشأة القناطر انتشال ضحايا

إقرأ أيضاً:

بعد 9 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا منزل أسيوط المنكوب إلى 4 جثث و 8 مصابين

تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ من انتشال جثة شاب من أسفل انقاض المنزل المنهار بحارة درويش المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط ليرتفع عدد الوفيات إلى 4 أشخاص و 8 مصابين حتى الان وتواصل القوات رفع الأنقاض للبحث عن باقي سكان العقار المنكوب.

وكانت القوات تمكنت من انتشال 3 وفيات وهم " محمد سيد عبد الهادي " 55 عاما و زوجته " صباح أبوزيد سيد " 49 عاما، ونجلتهما " جنا محمد سيد " 12 عاما وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وبعد 9 ساعات من البحث تمكنت القوات من انتشال جثة لشاب من أسفل العقار المنكوب وتواصل البحث عن آخرين.

كما نجحت القوات من استخراج 8 مصابين وهم " مريم محمد سيد " 10 أعوام، و " إياد أحمد مرزوق " 8 أعوام، و " معاذ أحمد مرزوق " 10 أعوام، و " ماهوجاني. علي بيومي " 49 عاما، و أحمد مرزوق محمد " 58 عاما، و " ماجي علي بيومي " واثنين اخرين مجهولين الهوية وتواصل القوات رفع الأنقاض لاستخراج باقي السكان.

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل مكون من 4 طوابق مأهول بالسكان بحارة درويش المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط.

انتقل إلى موقع الحادث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط و اللواء وائل نصار مدير امن أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع وقيادات مديرية أمن أسيوط.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 4 جثث و 8 مصابين حتى الآن من أسفل أنقاض المنزل المنهار وتواصل قوات الإنقاذ السريع رفع الأنقاض للبحث عن سكان بالطابق الأرضي تحت الأنقاض.

ودفعت قوات الحماية المدنية ب3 سيارات إطفاء بمحيط المنزل المنكوب بعد تسرب غاز من وصلات المنزل وفرضت كرودنا امنيا بمحيط المنطقة.

فيما دفعت مديرية الصحة بـ 10 سيارات إسعاف واستعانة المحافظة بمعدات الإنقاذ السريع التابعة لمركز الفتح لسرعة رفع الأنقاض والبحث عن باقي سكان العقار.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بأسيوط لـ 5 وفيات و9 مصابين
  • بعد 9 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا منزل أسيوط المنكوب إلى 4 جثث و 8 مصابين
  • 3 جثث و 8 مصابين حتى الآن.. ننشر أسماء ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • 3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام
  • إيران: قتيلان و5 مصابين بهجوم مسلح على سيارة تحمل صناديق اقتراع
  • القاهرة الإخبارية: ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلا وسط مدينة غزة إلى 4 شهداء و10 مصابين