أعلنت السلطات المكسيكية مقتل 10 أشخاص في حادث تصادم وقع بين مقطورة جرار وشاحنة صغيرة كانت تقل ركابا شمال البلاد.

ونقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية اليوم الأحد عن إدارة الأمن وحماية المواطنين قولها "إن الحادث وقع في ولاية "سان لويس بوتوسي" شمال غرب العاصمة مكسيكو سيتي"، مشيرة إلى أن القتلى خمس سيدات ورجل واحد وأربعة قاصرين".

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن عددا غير محدد من المصابين تم نقلهم لمراكز طبية قريبة لتلقي العلاج اللازم، لافتة إلى أن سبب وقوع الحادث مازال قيد التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المكسيك حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة

شهد طريق "العين السخنة - القطامية"، وقوع حادث تصادم، بين سيارتي ملاكي، بعد كوبري أم قمر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلي المجمع الطبي بالسويس، لتلقي العلاج اللازم.

كان مرفق إسعاف محافظة السويس، قد تلقى بلاغًا بوقع حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، في طريق"القطامية - السخنة" وإصابة ومصرع 10 أشخاص، وعلي الفور تم تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم ونقل المصابين إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس لتلقي العلاج اللازم

وتوجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادق وتبين وقوع حادث تصادم سياره ملاكي تحمل لوحات رقم "أ س ع 1787" مع سيارة ملاكي رقم" ن ج ل 368 "بعد كوبري أم قمر بكيلو طريق القطامية - العين السخنة اتجاه القاهرة.

ووفقًا لمصدر طبي، أن الحادث أسفر عن 8 مصابين هم: "بيشوي عزيز رشدي فرج، نورا نجيب ميخائيل، أنيسا نجيب ميخائيل 59 عامًا من القاهرة مصر الجديدة، كاميليا نجيب ميخائيل 60 عامًا لقاهره الظاهرالقاهرة، رضا إسماعيل عبد اللطيف 35 عامًا، القاهرة مصر القديمة، رفيدا أيمن زينهم كامل 7 سنوات، القاهرة مصر القديمة، أسيا أيمن زينهم كامل 5 سنوات القاهرة مصر القديمة، زينا ايمن زينهم كامل 6 سنوات، القاهرة مصر القديمة.

كما أسفر الحادث عن مصرع كل من:"أيمن زينهم كامل معوض 53 عامًا، القاهرة مصر القديمة، فاطمة حسين إسماعيل 62 عامًا، القاهرة مصر القديمة.

جري نقل المصابين إلي مستشفي المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج العلاج اللازم، وجثث المتوفين إلي ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، تحرر محضرًا بالواقهة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

،

مقالات مشابهة

  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا