رحلة لا نهائية من التحديات يخوضها ليفربول، في ظل الأزمات المتلاحقة التي ضربته منذ بداية الموسم؛ لغياب العناصر الأساسية في معظم المباريات المصيرية، وحضور الإصابات بشكل كبير، ما يواجهه في الوقت الحالي، مع وجود شكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة النهائية من كأس كاراباو، المقررة أمام تشيلسي، خلال ساعات قليلة.

. فهل يظهر الفرعون المصري؟

مصير محمد صلاح من لقاء تشيلسي في نهائي كأس الرابطة 

حتى تلك اللحظة يبدو أن محمد صلاح لن يكون ضمن نجوم مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في ظل عدم حسم مصيره من قبل المدرب، إلى جانب غيابه عن «البوستر» الرسمي والنهائي، الذي أعلنه ليفربول قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المرتقبة أمام تشيلسي، رغم كونه أهم نجوم الريدز، وأحد قادة الفريق، مع وجود بعض العناصر الأخرى التي تصدرت «البانر» الخاص باللقاء.

 

يورجن كلوب مدرب ليفربول، كان في صدارة «البوستر» الرسمي للمباراة، بينما جاء أيضًا ماك أليستر نجم وسط الفريق، إلى جانب جوميز، إندو، فيرجيل فان دايك، جاكبو، لويس دياز، وعدد من النجوم الأخرى في غياب محمد صلاح، ما ينذر بعدم وجوده ضمن الخطط، بسبب تجدد الإصابة في العضلة الخلفية.

هل يشارك محمد صلاح أمام تشيلسي؟

مساعد يورجن كلوب، بيب ليندرز، لم يحسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام تشيلسي، في المؤتمر الخاص بالمباراة، بالتأكيد على أنه حتى إذا كان متاحًا سيكون ذلك في نطاق ضيق، على أن يشارك في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن استبعاده بشكل كامل من البانر الخاص بالمباراة، يثير الشكوك حول مشاركته من الأساس طوال الـ90 دقيقة.

يواجه لاعبان رئيسيان آخران شكوكًا حول المشاركة، إذ يملك المهاجم داروين نونيز ولاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي، وضعًا مشابهًا بسبب إصاباتهما قبل مباراة الأحد على ملعب ويمبلي، وقال ليندرز في مؤتمر صحفي: «لا يزال لدينا يومان من أجل تقييم حالتهما، وفي اللحظة الأخيرة سنتحقق مما إذا كان بإمكانهما التواجد هناك». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول اخبار ليفربول اخبار ليفربول اليوم محمد صلاح اخبار محمد صلاح أمام تشیلسی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح