الشارقة: «الخليج»
تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة جهودها لتحسين البنية التحتية للإنارة في مختلف المناطق، حيث أنجزت تركيب 5426 عمود إنارة جديداً ضمن مشاريعها لعام 2023، الأمر الذي ساهم في تعزيز السلامة المرورية وتحسين جودة الحياة للسكان.
واستفادت من هذه المشاريع 15 منطقة من المناطق والضواحي وشملت هذه المشروعات مناطق الرقيبة والخان والمناطق الصناعية في الشارقة ومنطقة القرائن والشنوف وشارع السويحات ومنطقة الجويزع - شارع خورفكان وضاحية السيوح والرحمانية ومنطقة حوشي والقوز والحمرية والنوف والمنطقة الحرة ومنطقة مليحة.


وأوضح المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن إنجازات الهيئة في مجال الإنارة خلال عام 2023 تضمنت صيانة 46490 عمود إنارة وتمديد 147 كيلو متراً من كابلات إنارة الطرق.
وأكد حرص الهيئة على تنفيذ مشروعات الإنارة في كافة المواقع بإمارة الشارقة وفق أفضل المواصفات والمعايير التي تتناسب مع كل منطقة، حيث إن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تساهم في المظهر الجمالي وتوفير الأمن والسلامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات الشارقة

إقرأ أيضاً:

طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية

أعلنت اللجنة الداخلية للمناقصات بمحافظة شمال الشرقية عن طرح مجموعة جديدة من المناقصات للمشروعات الخدمية والتطويرية في ولايات المحافظة، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المحافظة لتلبية احتياجات المجتمع وتعزيز التعاون الفعّال في تنفيذ المشروعات التي تخدم السكان.

وتشمل المناقصات المطروحة مشروع تطوير البرك المائية في ولاية وادي بني خالد، بالإضافة إلى مشروع التجديد الحضري وأعمال التجميل لواجهة سوق المضيرب في ولاية القابل، كما تتضمن المناقصات إنشاء حمايات لمدخل الحلة القديمة في قرية المويلح بولاية إبراء، واستكمال أعمال الإنارة في قرية الشريعة بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي.

علاوة على ذلك، تم طرح مناقصة لتصنيع وتوريد أكشاك ودورات المياه لممشى قرية سيح الشخابيط في ولاية إبراء، ومشروع إنشاء نظام تتبع لسيارات محافظة شمال الشرقية.

وتتضمن المناقصات الأخرى مشروع تطوير عامد قرية عز بولاية القابل، وأعمال تركيب البلاط المتشابك في قرية قريشعة بولاية وادي بني خالد، وصيانة دورات المياه والمقهى بولاية القابل، بالإضافة إلى مشروع استكمال أعمال الإنارة في قرية حلة البلوش بولاية إبراء، كما تم طرح مناقصات لتوريد وتركيب الإنارة بممشى محلاح بولاية دماء والطائيين، وتوريد البلاط المتشابك لممشى الخشبة الصحي بولاية المضيبي.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين راكز ومنطقة تيانجين التجريبية للتجارة لتعزيز التعاون الاستراتيجي الدولي
  • رئيسا الإمارات ومصر يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة”
  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • الشارقة الخيرية تدشن مشاريع بنية تحتية في قرغيزستان
  • عاجل : انفجارات تهز العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة ” المناطق المستهدفة ” 
  • شراكة بين “راكز” ومنطقة تيانجين التجريبية للتجارة لتعزيز التعاون
  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • رفع مخلفات وتركيب 100 كشاف إنارة خلال حملة نظافة مكبرة بمدينة ميت غمر
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • كان بيؤدي عمله.. وفاة عامل بشركة كهرباء بعد سقوطه من أعلى العمود