شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الاحتفاظ بعريس لشبهة تورّطه ليلة زفافه في قتل شاب دهسا، 21 07 2023 19 03أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس 2 بالاحتفاظ بعريس للاشتباه في تورطه ليلة زفافه في قتل شاب دهسا ب سيارة إثر .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتفاظ بعريس لشبهة تورّطه ليلة زفافه في قتل شاب دهسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتفاظ بعريس لشبهة تورّطه ليلة زفافه في قتل شاب دهسا
21/07/2023 19:03

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس 2 بالاحتفاظ بعريس للاشتباه في تورطه ليلة زفافه في قتل شاب دهسا بسيارة إثر خلاف نشب في محيط قاعة أفراح ببرج شاكير بسيدي حسين السيجومي. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن قاعة أفراح ببرج شاكير احتضنت حفلي زفاف، وفي ساعة متأخرة من الليل نشب خلاف بين مجموعتين من الأشخاص من الحاضرين بحفلي الزفاف، فعمد العريس المظنون فيه إلى ركوب سيارة خارج القاعة وسار بها بالاتجاه المعاكس بسرعة كبيرة ودهس بواسطتها أحد الشبان مما أدى الى وفاته على عين المكان وإصابة شخص آخر تعرض الى أضرار طفيفة. 

وتقرر الاحتفاظ بالعريس من أجل تهمة " القتل العمد مع سابقية القصد" .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهدوء يُخيّم على مدينة الفنيدق بعد ليلة عصيبة

أخبارنا المغربية ـ الفنيدق

تشهد مدينة الفنيدق اليوم الإثنين هدوءًا ملحوظًا، عقب ليلة مليئة بالتوترات والمطاردات التي دارت في شوارع المدينة بين رجال الأمن والشباب والقاصرين الراغبين في الهجرة نحو سبتة المحتلة.

وحسب ما رصدته "أخبارنا"، عادت المدينة إلى حياتها الطبيعية، مع غياب المهاجرين والقاصرين عن الشوارع، كما لوحظ تقليص السلطات لتواجدها الأمني المكثف.

ورغم ذلك، واصلت الجهات الأمنية الحفاظ على نقاط التفتيش والحواجز لضمان مراقبة حركة القاصرين والشباب وتفادي عودة الفوضى.

أما في سوق الفنيدق، فقد استقرت الأوضاع، حيث تحرك المواطنون بحرية وأجروا مشترياتهم في المناطق التي نُظفت من آثار المواجهات الليلية.

في غضون ذلك، لا تزال بعض المجموعات الصغيرة من المهاجرين مرابطة على الطريق الرابط بين الفنيدق والقصر الصغير، متواريةً داخل الغابات في انتظار اللحظة المناسبة لمحاولة العبور مجددًا إلى سبتة المحتلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عريس يقضي ليلة زفافه في سجن بكركوك بعد احتفال بـالطلقات النارية
  • يسري نصرالله: رواية «باب الشمس» تشبه حكايات «ألف ليلة وليلة»
  • اكتشاف سر مخبأ في لوحة فان غوخ الشهيرة "ليلة النجوم"
  • مسرح المواجهة يقدم 200 ليلة عرض في 18 محافظة
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • القبض على الراقصة "ليلة " بتهمة التحريض على الفجور
  • ليلة شتوية لـ تامر عاشور والمكان مفاجأة
  • سيارة ميكروباص تنهي حياة طفلة دهسا بأبو النمرس
  • الهدوء يُخيّم على مدينة الفنيدق بعد ليلة عصيبة
  • ساعات عصيبة في ليلة عجيبة!