شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

فظهرت كثافات بحركة المرور بأعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة.

ازدحام مروري

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

وظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًاحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة بـ بولاق الدكرور

تحرير أكثر من 5 الآف مخالفة متنوعة بحملة مرورية في جسر السويس ومصر الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث اخبار المرور الأسبوع الجيزة القاهرة الكثافات المرورية المحور المركزي المرور المرور بالكورنيش النشرة المرورية النشرة المرورية الصباحية انتظام حركة المرور تكدسات مرورية حالة المرور حالة المرور اليوم حوادث حوادث الأسبوع حوادث الطرق زحام المرور زحام مرورى كثافات كثافات مرورية كثافات مرورية متحركة محافظات مدينة الفسطاط مرور الجيزة مرور القاهرة مرورية والمريوطية

إقرأ أيضاً:

استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الحالة المرورية اليوم الأحد 30 يونيو، حالة من الاستقرار حتى الآن على كافة الطرق والمحاور السريعة والصحراوية، بدون وجود مؤثرات أو بلاغات لغرف عمليات الإدارة العامة للمرور على كافة الطرق والمحاور في القاهرة والجيزة، وكذا استقرار الحالة المرورية على الطريق الدائري بكامل قطاعاته.

حالة المرور على المحاور الكبرى

وتشهد حالة المرور اليوم على الطرق والمحاور في القاهرة، حيث يشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتى الآن بدون وجود مؤثرات على الحركة المرورية، وذلك بمناطق الزمالك ووسط العاصمة وأيضا مناطق رمسيس وصولا إلى مناطق غمرة وحتى مدينة نصر، مع استقرار الحالة المرورية على كوبري 15 مايو وطريق صلاح سالم.

الحالة المرورية في القاهرة

أيضا تستقر الحالة المرورية اليوم على الطرق في القاهرة، حيث تشهد حالة المرور استقرار على طريق الأوتوستراد وأيضا طريق كورنيش النيل من حلوان والمعادي وصولا إلى مصر القديمة وماسبيرو، مع استقرار الحالة المرورية بمناطق وسط البلد وكذلك الكباري والمحاور الجديدة في القاهرة، وسيولة مرورية بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

حالة المرور في الجيزة

وعن حالة المرور اليوم في الجيزة تستقر الحالة المرورية على الطرق والميادين في الجيزة، حيث تستقر حركة المرور على شارعي الهرم وفيصل، مع استقرار الحالة المرورية على محور صفط اللبن وكذا طريق كورنيش النيل وشارع البحر الأعظم وأيضا شارع النيل السياحي، وكذلك استقرار الحالة المرورية على شارع التحرير في الدقي وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية في المهندسين.

الحالة المرورية على الطرق السريعة

وتشهد حالة المرور اليوم حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وأيضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

حالة المرور على الطرق الصحراوية

وتستقر حالة المرور اليوم الأحد على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وأيضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وأيضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

حالة المرور على الطريق الدائري

كما تستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة، مع استقرار الحالة المرورية على مناطق كورنيش المعادي والبساتين وتقاطع طريق الاوتوستراد وأيضا مناطق القطامية وصولا إلى القاهرة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • إجازة ثورة 30 يونيو.. انتظام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة