كشف حمدى ابو راضي لاعب الأهلي السابق عن أزمة الأهلي هذة الفترة خلال تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبدالغني  في برنامج اللعبة.

 

وقال حمدي أبو راضي: “الأهلي يعاني من كثرة الإصابات.. ولكن لابد من ثبات التشكيل في المباريات”.

 

 

أعلن الإعلامي سيف زاهر أن ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني.

وقال سيف زاهر، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة “أون تايم سبورتس”: "تأكد غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي لمدة شهر بسبب شد الخلفية، بينما إصابة كريم نيدفيد في السمانة بسيطة وسيغيب 4 أو 5 أيام قبل العودة لفريقه".

 

 

وأضاف أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، أصبح على رادار جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لضمه لمعسكر الفراعنة في الفترة القادمة عقب تألقه خلال حراسة عرين المرمى الأحمر في المباريات الأخيرة.

وتابع: “مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يفكر في تمديد عقد أنتوني موديست، مهاجم الفريق، للموسم لمدة موسم آخر، في ظل قناعته باللاعب، خاصة بعدما ظهرت بصماته مع الفريق في الفترة الأخيرة، وهناك اتجاه أن يتم تخفيض قيمة عقده حال الاتفاق على تمديد عقده لموسم جديد”.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست