شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة مركز شرطة منشأة القناطر محملة بالعمال أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس

 

مسقط - الرؤية

حصل خالد بن منير البلوشي - طالب طب في السنة الأخيرة في كلية الطب بجامعة السلطان قابوس، على تقدير كبير في النسخة السادسة من المؤتمر العالمي للأمراض المعدية الذي عقد في باريس بفرنسا، ونظمته مجموعة ماغنوس، حيث يجمع الخبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة البحوث الرائدة في مجال الأمراض المعدية.

وقدم البلوشي ملصق بحث بعنوان "انتشار العدوى المشتركة بين المرضى المنومين بفيروس كوفيد-19 في مستشفى جامعة السلطان قابوس". وهدفت دراسته، التي أشرفت عليها البروفيسورة زعيمة الجابرية من قسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الطب بجامعة السلطان قابوس، إلى استكشاف حدوث العدوى المشتركة بين مرضى كوفيد-19 المنومين في مستشفى جامعة السلطان قابوس.

كما دعمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس مشاركة خالد في المؤتمر، مما يعكس التزام الجامعة بتطوير البحث في مجال الطب والصحة العالمية.

واختار الحكام كلوديا فيريرا وبربا تشاندراسيكاران الملصق للحصول على جائزة أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية؛ بسبب مهاراته في العرض وجودة تصميم ومحتوى الملصق العلمي الذي قدمه، وتؤكد هذه الجائزة مساهمة البلوشي في مجتمع الأمراض المعدية العالمي، كما تسلط الضوء على تأثير نتائج بحثه في مجال الطب.

مقالات مشابهة

  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • بدء التحويلات الإلكترونية للمدارس في محافظة الجيزة.. ننشر الرابط
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • ضبط 1.5 طن دقيق مدعم داخل مخزن بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. فرص عمل متاحة في الجيزة - (الشروط والتقديم)