الوطن:
2024-07-01@18:58:44 GMT

أين ذهب نجوم «جعفر العمدة» في دراما رمضان 2024؟

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أين ذهب نجوم «جعفر العمدة» في دراما رمضان 2024؟

نجاح كبير حققه صناع مسلسل جعفر العمدة الذي شارك في موسم الدراما الرمضانية الماضي، وانعكست حالة النجاح على تعلق الجمهور بالشخصيات التي قدمها الممثلين خلال المسلسل، وفي موسم الدراما الرمضانية 2024 يخوض أبطال مسلسل جعفر العمدة تجارب فنية جديدة تعيدهم إلى تصدر الساحة الدرامية هذا العام.

سيد العمدة يشارك في مسلسل فراولة

يستعد الفنان أحمد فهيم (سيد العمدة) لتجربة كوميدية مختلفة من خلال المشاركة في مسلسل فراولة مع الفنانة نيللي كريم، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة حول فتاة تستغل مهارتها في قراءة الفنجان لتصبح خبيرة في الطاقة، وهو من إخراج محمد علي.

مسلسل صدفة يجمع جوري بكر وعصام السقا بعد «جعفر العمدة»

بينما تشارك الفنانة جوري بكر (وداد) في مسلسلين خلال موسم الدراما الرمضانية الأول صدفة للمخرج سامح عبد العزيز وبطولة ريهام حجاج، والثاني مسلسل مسار إجباري للمخرجة نادين خان من بطولة عصام عمر وأحمد داش (سيف العمدة)، والذي يخوض هذا العام البطولة بالتعاون من «عمر».

أما عصام السقا (نعيم) فيشارك في بطولة مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، وعلى الجانب الآخر تشارك منة فضالي (نرجس) في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد، والذي يحمل توقيع المخرجة شيرين عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل فراولة مسلسل جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)