شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حادثة اغتصابٍ جديدة في لبنان التفاصيل مروّعة وما فعله شقيقان خطيرٌ جداً!، كشف مصدرٌ أمنيّ لـ لبنان24 عن حادثة مروّعة طالت فتاةً تبلغ من العمر 17 عاماً في محافظة جبل لبنان، إذ تبيّن أنها تعرّضت للإغتصاب من قبل شقيقيها .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادثة اغتصابٍ جديدة في لبنان.

. التفاصيل مروّعة وما فعله شقيقان خطيرٌ جداً!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادثة اغتصابٍ جديدة في لبنان.. التفاصيل مروّعة وما...
كشف مصدرٌ أمنيّ لـ"لبنان24" عن حادثة مروّعة طالت فتاةً تبلغ من العمر 17 عاماً في محافظة جبل لبنان، إذ تبيّن أنها تعرّضت للإغتصاب من قبل شقيقيها "م.أ." و "ن.أ." وذلك بعلم والدتها "ت.س.". ووفقاً للمصدر، فإنّ الشابين المتورطين في القضية جرى توقيفهما من قبل القوى الأمنية في مخفر حبيش قبل إحالتهما إلى مكتب الآداب في وحدة الشرطة القضائية لإستكمال الإستجواب والتحقيق. وبحسب المعلومات، فقد تمّ استدعاء الأم إلى التحقيق، وقد أقرّت بأنها كانت على علمٍ بما كان يفعله الشقيقان مع شقيقتهما الصغرى، وأنها كانت تتستّر على ما يجري باعتبار أن المُجرِمين يمدّانها بالمال من أجل العيش. كذلك، أشار المصدر إلى أنّ إعتداء الشقيقين على الفتاة المذكورة استمرّ على مدى فترةٍ طويلة، في حين أنّ الأخيرة لم تكشف عمّا كان يحصلُ معها خوفاً من المجتمع. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جدیدة فی لبنان

إقرأ أيضاً:

هل لواشنطن علاقة في حادثة تفجير أجهزة الاتصال في لبنان؟

علّقت وزارة الخارجية الأميركية على حادثة تفجير أجهزة "البيجر" والتي أدت اليوم الثلاثاء، إلى سقوط 9 شهداء وأكثر من 2800 جريح من بينهم حالات حرجة.   وأكدت واشنطن أنها تجمع معلومات عن تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان، مشددة على أنها ليست ضالعة في الحادثة.   وقالت: "ليست لدينا أي تقييمات بشأن هوية المسؤول عن تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان، وواشنطن ترغب في إيجاد حل دبلوماسي للصراع بين إسرائيل وحزب الله".   إلى ذلك، أعربت وزارة الخارجية الأميركية، عن قلق واشنطن الدائم بشأن أي واقعة يمكن أن تثير التصعيد في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أنه "من السابق لأوانه معرفة مدى تأثير تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان على محادثات التهدئة في غزة".   هذا وحثت واشنطن، طهران على تجنب تصعيد "التوترات" بعد انفجار أجهزة اتصال تابعة لحزب الله.    

مقالات مشابهة

  • هي ثانية عملية هي لأكثر خطورة .. انفجارات جديدة لأجهزة البيجر تهز لبنان ومأرب برس ينشر التفاصيل
  • ماذا حصل مع أطباء لبنان بعد حادثة البيجر؟
  • بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل
  • بعد حادثة تفجير البيجر.. سوريا تتضامن مع لبنان: مستعدون لتقديم أي مساعدة
  • معلومات مفاجئة وعاجلة عن حادثة البيجر.. هكذا تمّ تفجيرها!
  • ماذا قال باسيل من برج البراجنة بعد حادثة البيجر؟
  • هل لواشنطن علاقة في حادثة تفجير أجهزة الاتصال في لبنان؟
  • باسيل لـحزب الله بعد حادثة تفجير البيجر: في مواجهة العدو نقف إلى جانبكم دون تردد!
  • مؤشر خطير.. كيف علّق التيار على حادثة تفجير أجهزة البيجر؟
  • تسهيلات جديدة من الحكومة.. التفاصيل الكاملة لـ فتح التصالح على الجراجات