تحدث الفنان السوري باسم ياخور بمنتهى الصراحة عن مواقفه السياسية وأرائه بزملائه الفنانين، فضلًا عن خلافه مع زميلته الفنانة السورية نسريت طافش، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي اللبناني علي ياسين.

اقرأ ايضاًباسم ياخور يكشف عن شخصيته في "البورد".. ويعرف عن نفسه بهذا الاسم باسم ياخور يرد على منتقدي قناته في "يوتيوب"

وقرر ياخور الرد على الهجوم الذي تتعرض له قناته في "يوتيوب"، والتي ينقل فيها حياة الشعب السوري ومعاناته، مشددًا على أنه ليس "فنان السلطة المدلل" بل يوَّد التعبير عن نفسه وأرائه في مساحته الخاصة لا أكثر.

وشدد ياخور على أنه ليس صاحب سلطة أو مسؤول، مُضيفًا: "بحب أعمل مادة إلها علاقة ببلدي أو وجهات نظري، أو شيء إلي أنا بدي أحكي عنه ما بقدر أحكي عنه بأمور معينة بقولي بمساحتي الخاصة على يوتيوب".

وتابع: "ليس من حقك انك تشيطني أو تألف أي كلام بتبثه على السوشال ميديا، بتواجهني بفكرتي وبرأي ولك كل الاحترام، أما انك تقول عني شخص رخيص أو سيء السمعة أو يبيع مواطنيه هذا ليس من حقك بل قلة أخلاق منك".
 

باسم ياخور يرفض المساس بشخص الرئيس

وعن مواقفه السياسة، رفض ياخور رفضًا قاطعًا المساس بشخص الرئيس السوري بشار الأسد، إذ قال: ما حدا بقرب على شخص الرئيس، أو الجيش في سوريا، أنا إزا بدي يتقرب على هيدا الموضوع أنا ما بدي كون حد لطيف.

وقال ياخور إلى أنه ابن النظام السوري، إذ يتلقى الكثير من الاحترام من أصحاب السلطة، بسبب مواقفه السياسية منذ بداية الحرب، فضلًا عن مسيرته الفنية وحبهم لأعماله.

90٪من الممثلين والممثلات ويلي بيغنوا ويلي بيشتغلوا بـِالتلفزيون السوري متلهن متل هاد لشبيّح ولنبيّح باسم ياخور بعاد عن الدين والشرف والرجولة والكرامة والمروءة والأخلاق والأدب والمبادئ والفهم والإنسانية بعد الأرض عن السماء وهي مو مسبة ولا إساءة بنوب شِنوو هي هيه لحقيقة شيتهن!!???? pic.twitter.com/RC46ZmYN9R

— Milad Al Imam (@milad_Alemam) February 25, 2024 باسم ياخور وعلاقته بجمال سليمان

وأوضح ياخور إلى أن علاقته بالفنان السوري جمال سليمان جيدة للغاية رغم أرائهما السياسية، حيث أنهما قبل بداية أي عمل يجمعهما يقرران عدم التطرق لموضوع السياسة على الإطلاق، وقد شاركا معًا في بطولة "العراب" و"حرملك".

باسم ياخور ومشاكله الصحية

وعن مشاكله الصحية، كشف ياخور أنه عانى من مشاكل في الكلى بعد إصابته بفيروس كورونا، لكنه تلقى العلاج المناسب على يد طبيب سوري.

اقرأ ايضاًرشا شربتجي تجمع باسم ياخور وامل بوشوشة في عشارية "المهرج"باسم ياخور وخلافه مع نسرين طافش

وتطرق ياخور للحديث عن خلافه مع مواطنته الفنانة نسرين طافش، إذ لفت إلى أنه لم يهينها بتصريحاته في برنامجه "أكلناها"، الذي طالبها فيه بالتوقف عن إجراء علميات تجميل.

وشدد ياخور على أن نسرين فنانة جميلة وتمثيلها حيد، واصفًا علاقتهما بـ"الديوك" الذين يتشاكسون ثم يتصالحون.

وأوضح أن نسرين منحته درسًا روحيًا بعدما بعثت له رسالة مؤثرة تدعو له بالشفاء والخير بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال: ، وكتبتلي كلام جميل جدًا.. والله العظيم هذه المسج أعطتني درس لروحي أنا مع نفسي.. بدي أوجهلها تحية كبيرة كتير، وشكرًا لأنها إنسان طيب جدًا".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: باسم ياخور باسم یاخور

إقرأ أيضاً:

أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة

أشاد عدد من الأهالي في محافظة الشرقية بمبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة ايام بالتعاون مع شركة القيصر، إذ توفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتستهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

شوادر لحوم حياة كريمة 

واوصى عدد من المواطنين في محافظة الشرقية بضرورة انتشار مثل هذه المبادرات في باقي المحافظات، وأنّ يكون هناك نقاط أكثر في محافظة الشرقية، إذ تتواجد خلال اليوم في قسم أول زقازيق، ومنطقة عمر أفندي شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة النكارية، ويعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات لحوم حياة كريمة 

ولقت مبادرة حياة كريمة استحسانًا كبيرًا من الأهالي، إذ توفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، حيث أنها ذات جودة عالية وتقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العراقي يؤكد أهمية الحفاظ على سيادة بلاده ووحدة مواقفه
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • استهداف إسرائيلي لفيلا الفرقة الرابعة في ريف دمشق.. هل أغتيل ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري؟
  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل
  • الرئيس الإيراني يندد بالقصف الاسرائيلي على اليمن.. يجب أن يكون هناك رد حاسم
  • قصف إسرائيلي يستهدف منزلا لماهر الأسد شقيق الرئيس السوري
  • فنان على طائرة الرئيس
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو