البوابة:
2024-07-06@06:57:20 GMT

استقبلي شهر رمضان بحقيبة يد مميزة من حقيبة سارة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

استقبلي شهر رمضان بحقيبة يد مميزة من حقيبة سارة

البوابة -  مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة كلتش ولكن بلمسة عربية، أنت بحاجة إلى حقيبة سارة لأنها صممت بأيدي عربية لنساء عربيات فهي تحمل مكونات شرقية وعبارات باللغة العربية ونقوشاً ورسومات مستوحاة من البيئة العربية الساحرة، من أشجار النخيل إلى أوراق الشجر إلى لون السماء الصافية، إذا كانت هذه أول مرة تسمعين بها ببراند حقيبة سارة فأنت محظوظة لأننا اليوم سنستعرض معاً 5 حقائب مميزة يمكنك استخدامها كهدايا أو للخروج في السهرات والاجتماعات الرمضانية.

عن حقيبة سارة
أطلقت سارة بيضون "حقيبة سارة" في أيار/مايو 2000 لمساعدة النساء المحرومات والسجينات في لبنان. انبثقت الفكرة من بحثها الميداني أثناء دراستها العليا في علم الاجتماع في جامعة القديس يوسف في بيروت.@sarahsbag على إنستغرام.

استقبلي شهر رمضان بحقيبة يد مميزة من حقيبة سارة 


صندوق خشب موريكس


580 دولارًا
الوصف
فكرة جديدة ومختلفة. تعتبر هذه الحقيبة مثالاً حقيقيًا للحرفية الرائعة. تتميز هذه الحقيبة بجزء خارجي خشبي مصقول، ومزودة بمشبك موريكس في المنتصف، مما يفتحها بشكل أنيق.
 

داما


500 دولار
الوصف
هذه الحقيبة المميزة هي نسخة مصغرة من لوحة الطاولة التقليدية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهي مظهر حقيقي للحرفية التقليدية الرائعة. يعرض تقنية عمرها قرون تسمى المطعمة حيث يتم وضع قطع من أنواع مختلفة من الخشب على قشرة خشبية لتشكيل الفسيفساء والأنماط الزخرفية والأشكال الهندسية والملونة باللون الأحمر الداكن. زوج من النرد المعدني الصلب ذو اللون البرونزي الذي يعمل بمثابة تصفيق، يضيف لمسة نهائية مثالية.
 

رايز جولد كلاسيك


295 دولارًا
الوصف
تم تصميم حقيبة Rise GoldClassic مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، حيث تجمع بين التصميم الخالد واللمسة الفريدة لشكل الشمس المشرقة في التطريز بالخرز الزجاجي. يتحول هذا الإكسسوار متعدد الاستخدامات ومتوسط الحجم بسلاسة من حقيبة يد إلى حقيبة كتف مع السلسلة المتضمنة، مما يضيف طبقة إضافية من التنوع إلى مظهره الأنيق.
 

الخط الذهبي الكلاسيكي


295 دولارًا
الوصف
حقيبة سارة الكلاسيكية للسهرة، تحتوي هذه الحقيبة على مقولة لأحد أعظم شعراء اللغة العربية، المتنبي، "دعوات الحياة تأتي لأصحاب الهمم". تم تقديم المثل بالخط العربي الرسومي المطرز يدويًا بدقة في حبات زجاجية ذهبية. تتضمن سلسلة، مما يسمح بحمل القابض كحقيبة كتف عند الحاجة. تضمنت 10 ساعات من التطريز اليدوي.
 

ماندالا الذهب مينوت


650 دولارًا
الوصف
حقيبة سوار Mandala Gold Menottes، تمزج بسلاسة بين تعقيدات ماندالا والتقنية الشامية التقليدية المتمثلة في ترصيع عرق اللؤلؤ على خشب الجوز العاري. تنتقل لوحة الألوان من الألوان اللؤلؤية إلى مركز العين التي تبعد الشر من جهة ومركز "السلام" على الجانب الآخر. تتميز حقيبة ماندالا المدمجة هذه بزوج مزدوج من مقابض السوار الذهبية وتفتح/تغلق على الجانب مع نظام تثبيت مغناطيسي داخلي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شهر رمضان حقيبة يد تصاميم عربية خط عربي رسومات لبنان هذه الحقیبة حقیبة ید

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة

قال محمد جبران وزير العمل، إننا سنبذل جهود كبيرة خلال المرحلة القادمة لأجل تحقيق الحياة الكريمة للعمال، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي وجه بتكثيف العمل لأجل تحقيق مصلحة العمال.

وأضاف جبران خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أنه لا بد من توفير بيئة عمل جيدة للاستثمار، موضحاً أننا نعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة.

وأوضح أن الجامعة العمالية لها دور هام وستعود لسابق عصرها لتقوم بدورها خلال المرحلة القادمة، مشيراً إلى أننا نسعى لإصدار قانون عمل متوازن ينظم الحقوق بين أصحاب العمل والعمال، منوهاً أنه سيتم اختيار قائم بأعمال لاتحاد عمال مصر.

مقالات مشابهة

  • فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة