انطلقت منافسات بطولة اللواء على كامل للماسترز «أساتذة السباحة»، اليوم الجمعة، بمجمع حمام السباحة بمقر الأهلي بمدينة نصر، وتختتم فعالياتها غدًا السبت.

أخبار متعلقة

«سباحة الأهلي» تحصد الدرع العام لبطولة منطقة القاهرة الشتوية

سباحة الأهلي| أحمد أكرم يحصد ذهبية 150 متر حرة في بطولة فرنسا الدولية

فرق سباحة الأهلي تسيطر على المراكز الأولى ببطولة الجمهورية

وأطلق اسم الراحل على كامل سباح النادي السابق على البطولة تكريمًا لذكراه، وتم منح أسرته درع النادي على هامش فعاليات افتتاح البطولة.

وتقام بطولة اللواء على كامل في أهلي مدينة نصر بمشاركة 17 ناديًا و270 سباحًا وسباحة على مدار يومي 21 و22 يوليو الجاري.

وحضر افتتاح البطولة المهندس سامح على كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمهندسة مايسة على كامل نجلا اللواء الراحل على كامل.

ويشرف على البطولة كل من وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد علام نائب رئيس جهاز ألعاب الماء، وتامر زينهم مدير جهاز السباحة، ومحسن عبدالقوي نائب مدير جهاز سباحة الأساتذة، ومحمد فرج المدرب العام، ومجدي منصور مدرب الرجال، وسحر منصور مدربة سيدات، ونظلة فيض الله مدير إداري الماسترز.

على كامل الاهلي الاهلي سباح الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين على كامل الاهلي الاهلي زي النهاردة على کامل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي