وافق الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، على تكليف خريجي المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض بالجامعة، وعددهم 282 خريجا، واستلامهم العمل بالمستشفيات والجهات التابعة لجامعة القاهرة، والتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتمويل الدرجات المالية اللازمة لهم.

ترشيح 9 خريجين للعمل بالمعهد الفني للتمريض

وقال «الخشت»، إن خريجي المعهد الفني للتمريض سيتم تكليفهم بوظيفة من الدرجة الرابعة الفنية بالمجموعة النوعية لوظائف التمريض والصحة العامة، وسيتم توزيعهم وفقاً لاحتياجات كل جهة لسد العجز، مشيرًا إلى ترشيح 9 خريجين للعمل داخل المعهد الفني للتمريض، و20 للعمل بمستشفى الطلبة، و20 للعمل بالإدارة العامة للشؤون الوقائية، و150 للعمل بكلية طب الفم والأسنان، و83 للعمل بمستشفى أبو الريش الياباني.

«الخشت»: تحديد نسبة العجز في الموارد البشرية

وأكد رئيس جامعة القاهرة، حرص الجامعة على تحديد العجز في الموارد البشرية، كما أكد من جهة أخرى اكتشاف الكفاءات والقيادات الوسطى لتصعيدها لتمكين الجامعة من الاستخدام الأكفأ للطاقات البشرية بها، وتحديد احتياجاتها المستقبلية من العاملين في التخصصات المختلفة وفقًا لخطتها الاستراتيجية المعدلة طبقًا لمفاهيم جامعة الجيل الرابع ومعايير الحوكمة، وبما يدعم جودة سير العمل وينعكس على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخشت رئيس جامعة القاهرة المعهد الفني للتمريض جامعة القاهرة المعهد الفنی للتمریض جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

يُعقد في الرابعة عصر غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم
  • نائب رئيس الوزراء: المشروع القومي للتنمية البشرية يربط التعليم الفني بكل الوزارات
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • خريجي الأزهر بالوادي الجديد: الرسول استخدم الأساليب التربوية رحمة بالمخطئين
  • وزارة الصحة تعلن تفاصيل جديدة عن تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي 2022
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف