شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العليمي يوجه بملاحقة منفذي الاعتداء الاجرامي على رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في تعز، وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بملاحقة العناصر الاجرامية المتورطة بتنفيذ الاعتداء المسلح الذي اسفر عن مقتل .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليمي يوجه بملاحقة منفذي الاعتداء الاجرامي على رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليمي يوجه بملاحقة منفذي الاعتداء الاجرامي على...
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بملاحقة العناصر الاجرامية المتورطة بتنفيذ الاعتداء المسلح الذي اسفر عن مقتل #مؤيد_حميدي، رئيس فريق #برنامج_الغذاء_العالمي، في مدينة التربة اليوم الجمعة.جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الذي اطلع فخامة الرئيس على المعلومات الاولية التي تشير الى تحديد هوية منفذ الاعتداء الاجرامي، والاجراءات القانونية المتخذة لملاحقة الجناة وتقديمهم الى محاكمة عادلة لينالوا عقابهم الرادع.واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص تعازيه لعائلة الموظف الاممي، وزملائه..مؤكداً التزام الدولة بضمان كافة الاجراءات لانفاذ العدالة، وتأمين موظفي الوكالات الاغاثية في المحافظات المحررة، وتسهيل وصول تدخلاتهم الانسانية الجليلة الى جميع مستحقيها في انحاء البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الغذاء العالمی رئیس فریق

إقرأ أيضاً:

يول: تجارة الاسلحة بين كوريا الشمالية وروسيا تهديد للسلام العالمي

قال الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، اليوم الأربعاء، إن تجارة الأسلحة بين كوريا الشمالية وروسيا تمثل تهديدًا للسلام العالمي.

سعر الذهب بمحلات الصاغة صباح اليوم الأربعاء الناتو يعترف بأن ليس لديه الوقت لإنتاج أسلحة لأوكرانيا

وأكد مكتب الرئيس في بيان، أن يون أدلى بهذه التعليقات في هاواي، حيث ناقش أهمية الموقف الدفاعي المشترك للقوات الأمريكية والكورية الجنوبية مع قائد القيادة الأمريكية في المحيطين الهندي والهادي الأميرال صامويل بابارو.

وأضاف يول في تعليقاته للقادة العسكريين والقوات الأمريكية: "كوريا الشمالية تهدد السلام ليس فقط في شبه الجزيرة الكورية ولكن أيضًا على المستوى العالمي من خلال الانخراط في تجارة أسلحة غير مشروعة مع روسيا".

وتعهد يون سيوك-يول بتعزيز الاستعداد الدفاعي المشترك لبلاده مع الولايات المتحدة لردع التهديدات المتزايدة لكوريا الشمالية

وذكر في هذا الصدد: "القدرات النووية والصاروخية المتطورة لكوريا الشمالية واستفزازاتها المستمرة تهدد الأمن في شبه الجزيرة الكورية وفي المنطقة"، موضحًا أن الاستعداد الدفاعي المشترك الراسخ أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى".

وأشار يول إلى أهمية التعاون بين الحلفاء والشركاء لمعالجة التهديدات الأمنية المتزايدة التي تشكلها كوريا الشمالية بعد توقيعها على معاهدة الدفاع المشترك مع روسيا الشهر الماضي.

يُذكر أن أكبر قيادة مقاتلة في الجيش الأمريكي تشرف على قواتها في كوريا، والتي يبلغ قوامها 28,500 جندي.

وتعتبر هذه هي الزيارة الأولى من نوعها التي يقوم بها رئيس كوري جنوبي للقيادة منذ 29 عامًا والأولى منذ إعادة تسميتها إلى قيادة المحيطين الهندي والهادئ في عام 2018.

والتقى يون خلال الزيارة بحوالي 200 عسكري في القيادة وشكرهم على خدمتهم.

وقال للجنود في كلمته "لقد قمت بزيارة القيادة في مفي منطقة المحيطين الهندي والهادئ لتعزيز التحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والوضع الدفاعي المشترك في ظل الوضع الأمني الخطير في شبه الجزيرة الكورية".

وتُجرى حاليًا مناورات حافة المحيط الهادئ (RIMPAC)، وهي مناورات بحرية مشتركة بقيادة الولايات المتحدة، حول جزر هاواي. 

وبدأت التدريبات، التي تضم كوريا الجنوبية و28 دولة أخرى، في 26 يونيو وستستمر حتى 29 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • يول: تجارة الاسلحة بين كوريا الشمالية وروسيا تهديد للسلام العالمي
  • “الغذاء العالمي” يعلن عودة توزيع المساعدات في مناطق الحوثيين
  • أسوشيتد برس: الاعتداء على شاب فلسطيني في غزة انتقد استمرار الحرب
  • رئيس ملتقى أبين الجامع يوجه اتهامات خطيرة للأجهزة الأمنية في عدن
  • رئيس الوزراء: برنامج الحكومة يرتبط بإكمال المسيرة التي بدأتها القيادة السياسية منذ 10 سنوات
  • مبادرات مركز "القيادات النسائية" بجامعة الأميرة نورة تخدم أكثر من 700 مستفيدة
  • السودان: الأبيض تستقبل مساعدات إنسانية من برنامج الغذاء العالمي
  • الزُبيدي: الحوثيون يرفضون دعوات الحوار والرئاسي مستعد لأي مفاوضات لإنهاء الصراع
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • رئيس وزراء أسبق يوجه نصيحة لرئيس حكومة بريطانيا الجديد