أشادت الكاتبة الصحفية حنان أبو الضياء، بإتاحة المتحدة المساحة للبطولات النسائية في أعمالها الدرامية، كان أبرزها مسلسل «تحت الوصاية» للنجمة منى زكى، مشيرًة إلى أهمية المسلسل النابعة من مناقشة قضية مهمة.

بطولات نسائية في دراما رمضان

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «DMC»، قائلًة « الشركة المتحدة أنتجت أيضًا مسلسل حضرة العمدة للنجمة روبي، وكان يناقش أيضًا قضية مهمة، وكذلك مسلسل «فاتن أمل حرب» وكان يناقش أيضًا قضية هامة، حتى المسلسل الكوميدي «جت سليمة» للنجمة دنيا سمير غانم».

وتابعت: «هذا العام هناك أكثر من مسلسل، وكلها أعمال متنوعة وليست قضية واحدة، فمثلًا النجمة نيللي كريم تقدم دور كوميدي، وتقوم بدور فتاة تسمى «فراولة» محترفة قراءة الفنجان، وهذة الشخصية نتيجة لقراءة الفنجان يحدث لها تطور كبير، وتصبح سيدة مجتمع».

مسلسلات رمضان 2024

وأكملت: «ريهام حجاج تقوم هذا العام بدور جديد فى مسلسل «صدفة»، ويتضح ذلك من خلال تتر المسلسل، ويطرح المسلسل سؤالًا حول «هل من الممكن أن تلعب الصدفة دورًا كبيرًا جدًا فى حياة الإنسان، وتكشف أسراره الماضية، وترسم خطوط حياته القادمة»، وبالتالى الاسم يعبر عن تركيبة الشخصية». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق نيللي كريم ريهام حجاج الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل

يشارك فى مسلسل «نقطة سوداء» عدد من نجوم الفن المميزين، مؤكدين سعادتهم بالتعاون مع النجمة وفاء عامر والمخرج محمد أسامة، متمنين أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور.

أعربت الفنانة ناهد السباعى عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسلها الجديد «نقطة سوداء»، رغم جميع الظروف المؤلمة التى مرت بها خلال تصويره، بينها وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى، مؤكدة وقوف فريق العمل إلى جانبها وعدم تركها وحيدة فى أصعب اللحظات.

وقالت ناهد السباعى، إن رحلة تصوير «نقطة سوداء» ممتعة ولا تنسى كواليس العمل وتصويره خاصة وسط فريق يضم عددًا من الفنانين القريبين لها، لافتة إلى أنها قضت أكثر من 6 أشهر فى تصوير المسلسل شملت هذه الفترة ذكريات لا يمكن محوها من الذاكرة.

وقدمت «السباعى»، الشكر لجميع من وقف إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التى مرت بها عند تصوير مسلسل «نقطة سوداء»، فقد كانت مليئة بالمشاعر المتناقضة بين حزن وفرح وحب وعمل شاق وتحد، بحسب تعبيرها.

كما وجهت الشكر للمخرج محمد أسامة الذى حرص على تزويدها بالتعليمات والإرشادات طوال تقديمها للدور، وأيضا المشرفة عن المكياج مونيكا، لما تتمتع به من لمسات رائعة، كما وجهت الشكر لزملائها فى المسلسل أحمد مجدى، وأحمد فهمى، إذ أعربت عن حبها العميق لهما، وسط تأكيدها أن هناك أعمالًا كثيرة جمعتهم سابقا.

وكشف الفنان أحمد عزمى، عن تفاصيل مشاركته فى مسلسل نقطة سوداء، قائلًا: «أجسد شخصية شخص يدعى أيمن، وهذه الشخصية جديدة ومختلفة عليا ولم يسبق لى تقديمها من قبل، وكواليس العمل كلها ممتعة».

وعن تعاونه مع النجمة وفاء عام ونجوم العمل، أكد أنه سعيد جدا بالتعاون معهم ومشاركة الفنانة وفاء عامر، وناهد السباعى، أحمد فهمى، وباقى فريق العمل.

ووجه الفنان أحمد عزمى، الشكر لكل الجمهور المنتظر عرض مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن العمل يكون فى محل ثقة الجمهور لصناع العمل، مشيرًا إلى أن المشاهدين ينتظرون عملًا فنيًا يحترم الأسر المصرية، لذا فإن العمل يدور فى شكل اجتماعى تشويقى.

وأعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أن فريق العمل حريص على أن يقدم عملًا فنيًا يليق بالأسرة المصرية والمشاهد.

ونشر الفنان أحمد فهمى، مقطع فيديو ترويجيًا للمسلسل عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلق عليه قائلًا: «رحلة جديدة وقصة جديدة مع عمر السيوفى.. نقطة سودا».

وكشفت الفنانة هدى الاتربى، تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، وذلك بعد نجاحها فى مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفى، فى سباق رمضان 2024.

وقالت هدى الإتربى، إنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل «نقطة سوداء» المقرر عرضه خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن المسلسل مقسم إلى أجزاء عديدة.

وعن تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، قالت هدى الإتربى: دورى مركب جدًا هدخل وسط عائلة بهدف تنفيذ مخطط، والمخطط ده أنى هأذى وانتقم من العائلة فى أحد الأشخاص، وأنا حبيت الشخصية هى توكيسك موت.

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"