قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير أفضل السلع بأرخص الأسعار، للحد من آثار التضخم على المواطن، مشيرا إلى أن الدولة من خلال المحافظين توفر أراضي لإنشاء منافذ استهلاكية بها، موضحا أنه جرى افتتاح أكثر من 100 معرض من «أهلا رمضان» حتى الآن في مختلف المحافظات.

توزيع المجمعات الاستهلاكية بمختلف المناطق

وأضاف «عز»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنه يجرى إنشاء منفذ رئيسي في عاصمة المحافظة، ثم منافذ استهلاكية أخرى في المراكز الرئيسية، وبعدها شوادر أصغر في القرى والنواجع، إضافة إلى القوافل المتنقة التي تجوب حول كل المحافظة، مؤكدا توالي افتتاح منافذ «أهلا رمضان» يوميا في كل المحافظات.

 انتشار المجمعات الاستهلاكية في ربوع الدولة

وأكد توافر منافذ «أهلا رمضان» من حلايب إلى مرسى مطروح والعريش، إذ تغطي الجمهورية بالكامل، موضحا: «هناك أكثر من 100 معرض أهلا رمضان تتكامل مع 1200 ركن من السلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، ويوجد 1300 فرع من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين بخلاف منافذ وزراة الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية»، مشددا على التكامل من أجل توافر كل السلع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا رمضان معرض أهلا رمضان وزارة التموين المجمعات الاستهلاكية السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أول فندق سياحي بالمحافظة بعد إحلاله وتجديده، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والنائبة نجلاء باخوم، والنائب محمد أحمد الجبلاو عضوا مجلس النواب.

إحلال وتجديد الفندق

ومن جانبه أشار محافظ قنا، إلى أنه تم إحلال وتجديد الفندق وفقا لأحدث مستوى لتقديم خدمة فندقية وترفيهية متميزة تليق بمحافظة قنا، خاصة أنه يتمتع بموقع استراتيجي على ضفاف النيل، ومن ثم يعد إضافة حقيقيه للقطاع القطاع الفندقي والسياحي وملاذ ترفيهى لأبناء المحافظة، وضيوفها.

ولفت إلى أن الفندق يعتبر أول فندق سياحي بمحافظة قنا، وتم طرحه للقطاع الخاص للاستفادة من أصول المحافظة بالشكل الأمثل بهدف تنفيذ مشروعات تتماشى مع خطة التنمية التي تتبنها الدولة والقيادة السياسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الداودي، أن المحافظة تسعى جاهدة لجذب و تحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات، لتحقيق خطة الدولة التنموية بالإضافة إلى توظيف الأيادي العاملة من أبناء المحافظة، لافتًا إلى أن المحافظة تمتلك فرص استثمارية متنوعة بجميع القطاعات، سوء سياحيه أو تجارية او صناعية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل
  • التربية تُحدد ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين المدارس في المحافظة الواحدة وبين المحافظات
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا
  • 7 صور لشقق التعاونيات المطروحة بنظام التمويل العقاري.. التقديم الآن
  • بالفيديو.. الغرف التجارية: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد الوطني
  • الغرف التجارية: 500 مليار دولار حجم استيراد أفريقيا سنويا.. ومؤتمر الاستثمار سيكون له تأثير ملموس
  • ابناء هذه المحافظة هم الافضل والاروع من بين كل المحافظات اليمنية
  • الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع