صحافة العرب:
2024-10-03@15:27:05 GMT

- دي ماريا يتلاعب بتاريخ رونالدو – فيديو

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- دي ماريا يتلاعب بتاريخ رونالدو – فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دي ماريا يتلاعب بتاريخ رونالدو – فيديو، اندهشت عددًا من جماهير الرياضية السعودية من ظهور رونالدو في اللقاء الودي الذي جمع النصر وبنفيكا البرتغالي . وانتهى اللقاء بفوز بنفيكا .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دي ماريا يتلاعب بتاريخ رونالدو – فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دي ماريا يتلاعب بتاريخ رونالدو – فيديو

اندهشت عددًا من جماهير الرياضية السعودية من ظهور رونالدو في اللقاء الودي الذي جمع النصر وبنفيكا البرتغالي .

وانتهى اللقاء بفوز بنفيكا ب٤ أهداف نظيفة، حيث ظهرت لقطه للاعب الأرجنتيني المنضم حديثًا للنادي البرتغالي ، وهو يتلاعب بالنجم العالمي ، وكانت هذه اللقطة محل استياء كل من محبي رونالدو لظهوره المتواضع في اللقاء.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/ssstwitter.com_1689962358789.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع السعودية

قالت وزارة السياحة والآثار، إن شريف فتحي وزير السياحة والآثار التقى اليوم خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، بـ«حامد بن محمد فايز» نائب الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة بالسعودية، حيث شهد اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مجال الآثار.

أعمال الحفائر الأثرية وتوثيقها

أضافت الوزارة فى بيان اليوم، أنه جرى خلال اللقاء، مناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون في مجال المتاحف، وأعمال الحفائر الأثرية وتوثيقها، وإقامة معارض مؤقتة للآثار المصرية بالسعودية، لإلقاء الضوء على الحضارة المصرية العريقة.

مشروع متحف الحضارات السعودي

أوضحت الوزارة، أنه جرى خلال اللقاء الحديث عن مشروع متحف الحضارات الذي تقوم السعودية بتأسيسه حاليا، والمقرر افتتاحه خلال الربع الثاني من عام 2026، ومناقشة إمكانية قيام وفد متخصص برئاسة مدير متحف الحضارات السعودي، بزيارة مصر للقاء شريف فتحي وزير السياحة  والأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، للاستفادة من الخبرات المصرية في مجال المتاحف.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها شريف فتحي وزير السياحة للعاصمة السعودية الرياض لعقد عددا من اللقاءات الرسمية والمهنية، مع عدد من الوزراء والمستثمرين ورجال الأعمال السعوديين، التي استهلها بلقاء أحمد الخطيب وزير السياحة بالسعودية، إذ بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار، ومناقشة آليات الترويج السياحي المشترك وزيادة حركة السياحة البينية بين البلدين.

حضر اللقاء الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والسفير خالد ثروت مستشار وزير السياحة والآثار للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، وراكان بن إبراهيم الطوق مساعد وزير الثقافة السعودي.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يبحث سبل التعاون المشترك مع السعودية
  • وزير السياحة يبحث تعزيز العلاقات مع السعودية
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع السعودية
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • مراسلة عربية تحقق حلمها وتفاجئ رونالدو بهدية.. فيديو
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو