شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نائب مُستقل يتحدّث عن تحالفه مع القوّات هذا ما قاله، أكّد النائب بلال الحشيمي أنّ التحالف مع القوات اللبنانية على صعيد إنتخابات رئيس الجمهورية لا يُلزمنا بأي شيء سوى ما تمّ في حينه ، وأضاف كلُّ .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب مُستقل يتحدّث عن تحالفه مع "القوّات".

. هذا ما قاله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب مُستقل يتحدّث عن تحالفه مع "القوّات".. هذا ما قاله
أكّد النائب بلال الحشيمي أنّ التحالف مع "القوات اللبنانية" على صعيد إنتخابات رئيس الجمهورية "لا يُلزمنا بأي شيء سوى ما تمّ في حينه"، وأضاف: "كلُّ طرف مِنّا أدى ما عليه حتى تحقق النجاح الذي أغاظ الكثيرين"، وذلك في إشارةٍ إلى جلسة 14 حزيران الرئاسية التي شهدت على تقاطع بين عدد من كتل المعارضة وبعض نواب التغيير على إنتخاب الوزير السابق جهاد أزعور لرئاسة الجمهوريّة.  وفي بيانٍ له، لفت الحشيمي إلى أنَّ "أيّ تحالف مع القوات أو مع غيرهم بالنسبة لي لا يعني التخلي عن الدين والمبادئ والقيم"، وأردف: "كلُّ ما يتعارض مع عقيدتي هو مرفوض مني ومن الجمهور الذي أُمثله في المجلس النيابي، وهذا الأمر معلوم من قبل الجميع على مستوى قادة التحالف". وختم: "نحن لسنا في واردِ الدخول في سجال مع أحد، فقد سجَّلنا اعتراضنا على كلام الوزيرة السابقة مي شدياق بشأن مسألة بيع الخمر وأوضحنا موقفنا، وانتهى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا ما قاله

إقرأ أيضاً:

نجل حسني مبارك يستشهد بما قاله الداعية عدنان إبراهيم عن والده.. ماذا قال؟

استشهد علاء مبارك، وهو نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك،  بمقطع فيديو، للداعية الإسلامي، عدنان إبراهيم وما قاله فيه عن والده حسني مبارك؛ ومن وصفه سابقا بـ"الخائن"، وذلك إلى جانب اللواء عمر سليمان، وهو نائب الرئيس الأسبق.

وأعاد علاء مبارك، نشر مقطع الفيديو، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وجاء فيه على لسان الداعية عدنان إبراهيم: "قالوا مبارك خائن وعمر سليمان خائن، والحين صاروا يبكوا على أيام مبارك، طلع مبارك مش خائن، طلع مبارك طول حياته رفض أن يهدم الأنفاق".
الله يرحمه ويرحم موتانا . pic.twitter.com/Axv7WUkXm1 — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) September 13, 2024
وأوضح عدنان إبراهيم، عبر مقطع الفيديو نفسه، "الأنفاق كانت تهرب السلاح ليل نهار ومبارك ساكت وإسرائيل تقول له إهدم، وهو يقول لا أهدم هؤلاء يريدوا أن يأكلوا.."

وتابع عدنان إبراهيم: "أنا أيامها والله قرأت ومفهمتش وكنت ألعن مبارك وأدعوا عليه من هذا المنبر كان عقلي منفوخا بدعايات وأفكار وقناعات صلدة، وفي كل مناسبة كان يلتقي بنا على حدى ويقول أريد المقاومة أن تستمر سيروا على بركة الله، وأنا أقول شكر الله لمبارك على هذا الموقف..".

وفي السياق نفسه، يظهر جزء آخر من الفيديو، فيه الرئيس المصري الأسبق بكلمة يقول فيها: "لقد روّجت إسرائيل خلال العامين الماضيين لموضوع التهريب بالأنفاق، وأود التركيز على هذا الموضوع بعد عدوانها على غزة وخلال اتصالاتنا لوقف إطلاق النار وأقول أن التهريب تهريب البضائع هو نتيجة للحصار وأن الاتفاق الإسرائيلي الأمريكي لمراقبة تهريب السلاح لا يلزمنا في شيء..".

إلى ذلك، يأتي مقطع الفيديو، الذي حظي بتفاعل متسارع، في الوقت الذي تستمر فيه عمليات دولة الاحتلال الإسرائيلي، على كامل قطاع غزة المحاصر؛ فيما تستمر باكتشاف مسارات أنفاق للحركة وتدميرها عبر تفجيرها وإغراقها بمياه البحر وغيرها من الوسائل.

وفي سياق متصل، قال هاريل شوريف، وهو الباحث في جامعة تل أبيب، إن "التحدّي الرئيسي الذي يواجه الجيش الإسرائيلي أثناء تعامله مع أنفاق غزة، هو كيفية التعامل مع مقرات القيادة الرئيسية التي تقع تحت مراكز مدنية، مثل مستشفى الشفاء".


"إذا لم تقم بإخراج هذه الأجزاء (مقرات القيادة الرئيسية) من المعادلة، فسوف يستمرون في إدارة حربهم" بيّن الباحث نفسه، خلال تصريحات سابقة لشبكة "سي إن إن".

تجدر الإشارة إلى أن مراكز القيادة، تعتبر جزءا ممّا يعرف باسم "مترو غزة" وهي شبكة من الأنفاق تحت الأرض، التي أكّد شوريف أن "حركة حماس تدعي أنها تمتد بطول 500 كيلومتر وأن هذه الأنفاق عميقة أيضا".

مقالات مشابهة

  • عن الحرب مع لبنان.. هذا ما قاله غالانت وهوكشتاين
  • هذا ما قاله ترامب بعد تعرضه إلى محاولة اغتيال ثانية في فلوريدا
  • القوّات تدعو إلى وقفة احتجاجية
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • الحشيمي يدعو للتحرّك بسرعة لإقرار ملف التفرغ في الجامعة اللبنانية
  • نائب إسرائيلي يدعو إلى احتلال منطقة في لبنان... إليكم ما قاله
  • مع اقتراب الذكرى الثانية لوفاة مهسا أميني.. نساءٌ يتحدّين السلطة ويخرجن إلى شوارع طهران دون حجاب
  • نجل حسني مبارك يستشهد بما قاله الداعية عدنان إبراهيم عن والده.. ماذا قال؟
  • هذا ما تعرّض له حزب الله.. إقرأوا ما قاله تقريرٍ إسرائيليّ!
  • المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية