بوابة الفجر:
2024-07-03@18:30:22 GMT

بعد عقد قرانه.. رامي وحيد يتصدر التريند

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تصدر النجم رامي وحيد، تريند جوجل، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه لخبر زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة له برفقتها، وعلق عليها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم الزاوج".

سبب إخفاؤه معلومات عن هوية زوجته

 

وتعمد رامي وحيد إخفاء أي معلومات تخص زوجته لإنه يفضل أن تكون حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء، وكان قد كشف مؤخرًا عن سبب عدم تفكيره في الحب، وهو أنه يخاف من أن تتبدل مشاعره بعد الزواج، فالحب ليس مضمونًا على حد قوله،:" بخاف مشاعري تتغير لأن الحب مش مضمون، وفيه حاجات كتير كنت بحكم عليها زمان، زي مين اللي هتجوزها وشكلها ازاي وتفاصيلها ودلوقتي أنا بفكر بشكل تاني خالص، خاصة الشكل الاجتماعي مش الحلاوة”.


وأكد رامي وحيد على أنه يفكر في الارتباط بفتاة لا تتغير بعد فترة ولا تستطيع أن تبتعد عنه وهو أيضًا يجب أن يبادلها نفس الإحساس.


مسلسل "المماليك"

 

وشارك رامي وحيد، مؤخرًا في مسلسل "المماليك"، الذي يعتبر آخر أعماله الدرامية، وهو بطولة رانيا يوسف، رامي وحيد، محمد لطفي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد سليمان، دوللي شاهين، عمر حسن يوسف، وآخرون من النجوم، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوللي شاهين محمد لطفي بيومى فؤاد نانسي صلاح تريند جوجل رامي وحيد رامی وحید

إقرأ أيضاً:

البنتاجون: سياسة واشنطن بشأن استخدام أسلحة بعيدة المدى داخل روسيا لم تتغير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) بات رايدر، أن سياسة الولايات المتحدة بشأن استخدام أسلحة بعيدة المدى داخل الأراضي الروسية لم تتغير.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأربعاء، عن رايدر قوله "إن الأسلحة التي تقدم لكييف للاستخدام داخل الأراضي الأوكرانية، ويتدرب أكثر من 12 طيارا أوكرانيا حاليا على مقاتلات (إف 16) في الولايات المتحدة والدنمارك".

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، قد أعلن أمس الثلاثاء، أن بلاده ستعلن قريبا عن مساعدة أمنية إضافية بقيمة 2.3 مليار دولار لأوكرانيا، تشمل أسلحة مضادة للدبابات وصواريخ اعتراضية وذخائر لصواريخ باتريوت وأنظمة دفاع جوي أخرى.

وجاءت تصريحات أوستن خلال اجتماعه مع وزير الدفاع الأوكراني رستم عمروف في مقر وزارة الدفاع الأمريكية، في استجابة قوية لمناشدات كييف المساعدة في قتال القوات الروسية في منطقة دونيتسك.

مقالات مشابهة

  • لن تتغير.. احذروا الزواج من الشخصية البخيلة
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • البنتاجون: سياسة واشنطن بشأن استخدام أسلحة بعيدة المدى داخل روسيا لم تتغير
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند