صحافة العرب:
2024-10-02@03:03:08 GMT

- الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع إلياس شتي

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع إلياس شتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع إلياس شتي، أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي التعاقد مع الجزائري إلياس شتي في صفقة انتقال حر ولمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية.بعد اهتمام .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع إلياس شتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوداد المغربي يتعاقد رسميا مع إلياس شتي

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي التعاقد مع الجزائري إلياس شتي في صفقة انتقال حر ولمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بعد اهتمام الزمالك.. إلياس شتي يكشف موقفه من اللعب في الدوري المصري

وجاء ذلك قبل مشاركة الوداد في بطولة الأندية العربية ضمن المجموعة الثانية التي تضم السد القطري والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

  وأعلن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، الأسبوع الماضي عن توصله إلى اتفاق نهائي مع الجزائري إلياس الشتي يقضي بانتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسيتوجه إلياس شتى إلى مقر نادي الوداد المغربي في الساعات المقبلة من أجل إنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بعقده مع فريقه الجديد، على أن يخوض التدريبات مع الفريق في الأسبوع المقبل.

وارتبط اسم إلياس شتى بالانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أن ينجح نادي الوداد المغربي في حسم الصفقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة نادی الوداد

إقرأ أيضاً:

1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي


دبي (وام)
أغلق اتحاد الكرة اليوم فترة التسجيل الأولى «الصيفية» للموسم الرياضي 2024-2025، والتي تم فتحها في العاشر من يوليو الماضي لقيد وتسجيل اللاعبين في الفريق الأول في الأندية المحترفة وفرق الدرجات الأولى والثانية والثالثة والشباب.
وبلغ عدد معاملات الأندية خلال الفترة الأولى 1659 معاملة توزعت ما بين 102 معاملة استبدال، و44 إعارة، و28 انتقال لاعب، و1418 تسجيل لاعب، و67 كشف قيد.وعلى صعيد أندية المحترفين تم تقديم 175 معاملة تنوعت ما بين 8 معاملات استبدال، و15 إعارة، و13 انتقال، و125 تسجيل، و14 معاملة قيد.وفي أندية الدرجة الأولى بلغ عدد معاملات القيد والتسجيل 333 معاملة، تضمنت 3 معاملات استبدال و17 إعارة، و5 انتقال، و297 تسجيل، و11 معاملة قيد.

أخبار ذات صلة هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل كارايوفا الروماني ينشر هدف «بيبي بني ياس» في الوحدة

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • العميد إلياس حنا: الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراض عضلات
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي