صدى البلد:
2024-07-06@17:54:38 GMT

اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تستكمل محكمة جنح  مدينة نصر، اليوم الأحد، تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات المركونة فى الشوارع.

اقرأ ايضًا :

الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة

وكشفت التحقيقات أن (مالك مخزن "له معلومات جنائية") بمدينة نصر أول، لقيامه بسرقة سيارة حال توقفها أمام أحد العقارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما اعترف بتكوينه تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بالاشتراك مع (عاطل، عاملين) تم ضبطهم، وباستهداف المخزن المُشار إليه عُثر بداخله (السيارة المُبلغ بسرقتها - سيارة بدون لوحات معدنية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعــة - سيارة - عدد من اللوحات المعدنية - عدد  4 شورت بلوك لعدد من السيارات - عدد 6 كنترول سيارة - عدد 13 استيكر مُدون عليه أرقام شاسيه - كمية من أجزاء السيارات - عدد 3 رخص تسيير.

اقرأ ايضًا :

المرافعة في محاكمة 57 متهمًا بـ«اللجان النوعية للإخوان» .. غدا قرار عاجل بشأن 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية «عايزين نثير الجن العاشق بجسمك».. مفاجآت في حيثيات سجن دجال بولاق الدكرور حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنح تشكيل عصابى سرقة جرائم سرقة السيارات

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس لصوص  15 يوما على ذمة التحقيق فى غتهامهم بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من الشقة سكنه.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • سرقة سيارة توفيق عكاشة النقل من سوق الجملة بأكتوبر.. الإعلامي يستغيث: أنا شريك في نصها
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالهرم وأكتوبر
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة