جريدة زمان التركية:
2024-07-03@16:54:49 GMT

انفجار في مصنع بطل مسلسل وادي الذئاب

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

انفجار في مصنع بطل مسلسل وادي الذئاب

أنقرة (زمان التركية) – وقع انفجار وتبعه حريق في مصنع الأخشاب المملوك للمثل التركي نجاتي شاشماز، الذي يلعب دور شخصية مراد علمدار في المسلسل التلفزيوني الشهير “وادي الذئاب”.

واشتعلت النيران في نشارة الخشب الموجودة في الصوامع خارج منطقة الإنتاج بالمصنع الواقع في ولاية بولو التركية.

وتسبب الحريق المشتعل في حدوث انفجار، وتلقى مركز اتصال الطوارئ 112 بلاغا بالحادث، وفور التنبيه، انتقلت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث.

ولم يسفر الحريق عن أي إصابات، وتم إخماده والسيطرة عليه من قبل رجال الإطفاء في وقت قصير، ووبعد سيطرة الفرق على الحريق، استمر الإنتاج في المصنع.

Efsane dizi Kurtlar Vadisi’nde Polat’ı canlandıran Necati Şaşmaz’ın sahibi olduğu fabrikada yaşanan patlamanın ardından yangın çıktı. Alevler kısa sürede büyümeden söndürüldü. Olayla ilgili soruşturma başlatıldı.

KRONOS 24 Şubat 2024 GÜNDEM

Kurtlar Vadisi dizisinin Polat Alemdar karakterini canlandıran Necati Şaşmaz’ın Bolu’nun Gerede ilçesinde bulunan ahşap palet fabrikasında yangın çıktı.

ÜRETİM ALANI DIŞINDA ÇIKTI
Edinilen bilgiye göre, fabrikanın üretim alanı dışında olan siloların içindeki talaşlar alevlendi. Alevlenen talaşlar patlamaya neden oldu. Durum 112 Acil Çağrı Merkezi’ne bildirildi.

Bu haberler de ilginizi çekebilir:

d
Necati Şaşmaz, ‘Kurtlar Vadisi’ için tarih verdi: Nasipse olacak
d
Eski kayınpederinin şikayet ettiği Necati Şaşmaz, Sarallar’dan son anda kurtulmuş
d
Necati Şaşmaz hastaneye kaldırıldı
İTFAİYE EKİPLERİ SEVK EDİLDİ
İhbar üzerine olay yerine itfaiye ekipleri sevk edildi. Herhangi bir yaralananın olmadığı yangın, itfaiye ekipleri tarafından kısa sürede söndürülerek kontrol altına alındı. Ekiplerce kontrol altına alınan yangın sonrasında fabrikada üretime devam edildi.

Necati Şaşmaz’ın Bolu’daki fabrikasında patlama: Ucuz atlatıldı

 

Tags: انفجارتركياحريقمراد علمدارمممثل تركينجاتي شاشمازوادي الذئاب

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: انفجار تركيا حريق مراد علمدار وادي الذئاب

إقرأ أيضاً:

انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا

ضربت عاصفة رعدية عنيفة وادي ماجيا في منطقة تيسينو جنوبي سويسرا.
ولقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم في عواصف رعدية شديدة في سويسرا.العواصف الرعدية في سويسراوأدى إلى انهيار أرضي في منطقة فونتانا، وانتشلت ثلاث جثث في المنطقة خلال اليوم.
أخبار متعلقة مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركياحفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟وعثر في منطقة فاليه، على جثة رجل في فندق في ساس جروند، وأبلغ عن شخص آخر في عداد المفقودين في وادي بن في فاليه.
وفاض نهر الرون على ضفافه في عدة أماكن بعد عواصف رعدية غزيرة منذ بعد ظهر السبت، كما حدثت فيضانات على روافد نهر الرون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });انقطاع شبكات الاتصالات وإمدادات الكهرباءوأُعيقت عملية الإنقاذ في وادي ماجيا في تيسينو بسبب سوء الأحوال الجوية، فيما دُمّر جسر بواسطة نهر هائج ولم يكن من الممكن الوصول إلى العديد من الوديان الجانبية عن طريق البر.
هذا وأخليت المعسكرات على طول نهر ماجيا، وانقطعت شبكات الاتصالات وإمدادات الكهرباء في المنطقة الأكثر تضررا.
وسقط نحو 200 ملليلتر من الأمطار في وادي ماجيا العلوي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتلوثت مياه الشرب في المنطقة نتيجة العاصفة.

مقالات مشابهة

  • أزمة دبلوماسية في "يورو 2024".. ما علاقة "الذئاب الرمادية"؟
  • تحية «الذئاب الرمادية» تحيل ديميرال للتحقيق من «يويفا»
  • اليويفا يحقق مع نجم تركيا بعد حركة الذئاب الرمادية
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • باتنة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية وادي الشعبة
  • العراق يسعى لإفراغ جيوب داعش من الذئاب المنفردة ويتوغل في المناطق الوعرة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • قتلى وجرحى بالعشرات في انفجار خط للغاز بتركيا .. فيديو
  • انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا
  • قتلى وجرحى بالعشرات.. انفجار خط للغاز الطبيعي في مطعم بإزمير غرب تركيا